7 أسرار لإطلالة ملفتة في عيد الأم

يحتفل العالم سنوياً في تاريخ 21 آذار/ مارس بعيد الأمّ تكريماً لها ولدورها الكبير في تربية الأجيال، وهي مناسبة مميّزة لكل الأمهات حول العالم. إنه اليوم الوحيد الذي يحقّ فيه للأمّ أن تأخذ يوم عطلة من مهام الأمومة، وأن تحتفل بيوم عيدها كما تستحق.





من الأمور التي تخطر على بالك مع اقتراب عيد الأمّ، هو إقضي يوم كامل مع والدتك. رتّبي مع العائلة حفل غداء أو عشاء، وإذا كنتِ أمّ ننصحك أن تنكّهي هذا اليوم بلمستك الخاصة وتختاري تصاميم تليق بهذه المناسبة، لتظهري بأبهى حلّة.

إليكِ 7 أسرار لإطلالة ملفتة في عيد الأم:





لإطلالة كاجوال بأسلوب الليدي، إرتدي جينز الوالدة ونسقيه مع توب أنيق وسترة بليزر. لإطلالة Edgy ملفتة، إختاري فستان ميدي أو فستان ماكسي أنيق. كما يمكنك أن تعتمدي إطلالة مشابهة لإطلالة إبنتك، للحصول على مظهر حيوي ومرح.





إطلالة عيد الأم يمكن أن تكون كلاسيكية وآمنة، باللجوء إلى البدلة النسائية الأكثر رواجاً لهذا الموسم أو لوك مونوكرومي بألوان مشرقة. نسّقي مع هذا اللوك أكسسورات ملفتة وغير تقليدية.





إذا دُعيتِ لفطور عائلي، إنتقي ملابس خفيفة، أنيقة وكاجوال. يمكنك اعتماد توب بسيط مع جينز وسترة بليزر بنقشة المربعات، فهذه القطعة الأنيقة تحدث كل الفرق. بالنسبة إلى الأكسسوارات، إحملي حقيبة صغيرة وإرتدي أحذية الكعب العالي أو أحذية الـWedges المريحة.





إذا كنت مدعوة إلى حفل خاص بالأمهات، إبحثي عن اللوك المرح والأنيق والملفت في الوقت عينه. لن تفشلي في ارتداء فستان بلمسة أنثوية مهما كان طوله أو لونه، فهو يعدّ من الخيارات الكلاسيكية في الحفلات. يمكنك اعتماد فستان بنقشة الأزهار أو بقصة على الخصر أو مزوّداً بحزام. اختاري أسلوبك المفضل ونسقي معه سترة بليزر، أو وشاح، أو كارديغان، أو حتى قبعة أنيقة. إبتعدي عن الفساتيم المبهرجة، البراقة والمزخرفة، التي ستجعل إطلالتك مبالغٌ فيها. إعتمدي مع فستانك أحذية المول، والصنادل ذات الكعب العالي.





للوك ناعم وأنيق، يمكنك اللجوء إلى التنورة الحريرية أو تنورة الساتان. فهي مثالية لمناسبت عيد الأم، ويمكن تطويعها لأكثر من إطلالة. إرتديها مع توب بسيط لإطلالات النهار، أو مع توب أنيق ومجوهرات معدنية لإطلالة المساء.





بما أننا على أبواب الربيع، لمِ لا تضفين على إطلالتك في عيد الأم نفحة حيوية منعشة بألوان الباستيل؟ نسقي أكثر من قطعة بألوان باستيلية هادئة كالأصفر الفاتح، والأزرق السماوي، والأخضر النعناعي، والزهري الباهت، وغيرها. يمكنك اعتماد إطلالة كاملة بهذه الألوان، والظهور بلوك شبابي ملفت.


بحث مفصل



المقالات ذات صله