أجمل عبايات بيضاء موضة 2020

لم تخلُ مجموعات 2020 من العبايات البيضاء والتي تنوعت تصاميمها لتحاكي كافة الأذواق وهى القطع الأنسب لكل امرأة ترغب في إطلالة ناعمة مريحة للعين في نهار شهر رمضان الفضيل.
عباية بيضاء من تصميم Anatomi
رأينا في مجموعات 2020 الجديدة عودة قوية للعبايات الشفافة، صادفنا أجمل الموديلات لدى اس اتش ستوديو SH Studios كما أحببنا العباية ذات التطريز الناعم من ماركة أناتومي Anatomi، نسقي هذه الصيحة مع فساتين من نفس اللون لتحصلي على الطلة المحتشمة التي تنشدينها في الشهر الفضيل.
عباية من توقيع Louzan
اكتظت مجموعات 2020 بالعبايات البيضاء المزدانة بالتطريز، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية ازدانت بالتطريز حول الحواف يمكن أن تكون خيارًا مثاليًا لإطلالات المساء، احرصي على تنسيقها مع حقيبة وردية مبودرة وحذاء من اللون نفسه واعتمري طرحة شيفون باللون الأبيض.
عباية بيضاء من توقيع Nafs Designs
لا داعي للتأكيد على أن الأكمام المنفوخة تعتبر من الصيحات التي عادت بقوة هذا العام وطالت حتى العبايات الشرقية، تألقت عارضة ماركة Nafs Designs بعباية مميزة تميزت بالقصة الواسعة والخامة المضلعة، قطعة عصرية ستمنحك لوك غير تقليدي ننصحك بارتدائها مع الجينز وصندال بلاتفورم أبيض.
عبايه بيضاء من تصميم Daj
لا غنى عن العبايات البيضاء الخالية من التفاصيل والتي يسهل ارتداؤها مع كافة الأزياء ولمختلف المناسبات، نسقي العباية المزينة بتطريز أسود حول أساور الأكمام مع طرحة بيضاء وحقيبة برغندي وحذاء أسود، أما العباية الناعمة من ماركة داج Daj لائميها مع فستان أبيض وصندال شفاف.




المقالات ذات صله