كيف تصمم موضة الجينز الأكثر إثارة؟؟


كيف تصمم موضة الجينز الأكثر إثارة للجدل مرة واحدة وإلى الأبد

استياء المتحمسين النحيفين من الجينز ، فإن القيعان التي تعانق الجسم في الخارج وجينز أمي الفضفاض في الداخل. ومع ذلك ، على عكس الزوج (المعترف به على نحو عصري) الذي أصبح (لا يرحم ولكنه مرح) من مجموعة SNL الهزلية ، الجينز الأم اليوم ، فإن تعلم كيفية تصميم بنطلون جينز موم في عام 2021 لن يؤدي إلا إلى الارتقاء بالمظهر الحديث إلى المستوى التالي.

ذات الصلة: جينز موم جيل الألفية يتولى دور جنون الدنيم الكبير التالي

صحيح أنه كان هناك بعض التذمر من سروال أبي الذي أصبح عارضة أزياء مفضلة في بداية الموسم ، ولكن عودة ظهور الجينز الأم هي التي هيمنت على سوق #vaxgirlsummer. وقد عزز تفاصيل مثل يطوق المتوترة والركبتين ممزق هذا الجيل الجديد من "رؤوم" الدنيم كما اتخذت بارد والموضة إلى الأمام، وحتى المشاهير مذكرة (انظر: ميغان فوكس و سارة جيسيكا باركر ، لتكون مرجعا).

لارتداء الصورة الظلية الجديدة مرة أخرى يتطلب نمطًا جديدًا من المواد الملهمة. من تشديد الأشياء مع سترة موتو إلى ارتداء بلوزتك لإبراز شكل الساعة الرملية ، اعثر على مصدر إلهام التصميم أدناه من المصممين المشهورين ، والمؤثرين في الموضة ، وبعض أفضل النصائح التي اخترناها في رحلات الأناقة الخاصة بنا.

من بين العديد من المشاهير والمؤثرين الذين يهزون صيحة أمي جان ، تعتقد جوانا أنجيليس ، مصممة الأزياء توبي ، أن هايلي بيبر تصممهم بشكل أفضل .

 بنطلون جينز أمي يبدو راقياً ومع ذلك لا يزال عمليًا ومريحًا . "خذ صفحة من كتابها وأسلوبها مع بلوزة قصيرة صغيرة أو حمالة صدر وسترة كبيرة الحجم. بالطبع ، ستحتاج إلى حذاء رياضي مكتنزة ومحفظة وسائد جلدية كبيرة الحجم لإضفاء لمسة نهائية على المظهر وإطلالة أنيقة بشكل مناسب خلال النهار. "

انقل إحدى أسهل الطرق لارتداء بنطلون جينز أمك هو ارتداء قميصك المائل إلى أسفل.

يقول أنجيليس: "القميص الفضفاض ذو الأزرار السفلية مع الياقة المائلة قليلاً والصنادل ذات الكعب العالي سيضيف لمسة بلا مجهود ستمنعك من الظهور بمظهر خانق للغاية".

كما يعلم العديد من محبي الموضة ، هناك طريقة سريعة وسهلة لإضفاء بعض التميز على الجينز الخاص بوالدتك من خلال ارتداء سترة موتو قصيرة وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

احصل على المرح مع تي شيرت برسومات

تقول المؤثرة في عالم الموضة لورين كاي إن طريقتها المفضلة لتصميم بنطال الجينز هي ارتداء تي شيرت كبير الحجم وزوج أنيق من الأحذية الرياضية البيضاء لإكمال المظهر.

وتضيف: "يضفي [المزيج] هذا المظهر الأنيق دون عناء بينما يظل مريحًا في الحياة اليومية".

ذات صلة: عاد الاتجاه الجرافيكي المثير للجدل ، ويبدو أنه 2002

نميل إلى الربط بين اللون الأسود والأناقة الأنيقة ، لذلك إذا كنت قلقًا بشأن ظهور بنطلون جينز أمك على أنه غير رسمي للغاية ، فإن الظل المحبر هو الطريقة المثلى للحصول على مظهر أكثر لمعانًا.

التوازن هو المفتاح

نظرًا لأن بنطلون جينز الأم الشاهق والواسع لديه القدرة على أن يبدو ممتلئًا ، تقول نينا إيفانز ، المؤثرة في الأناقة ، إن القمصان النظيفة والمصقولة تضيف تباينًا مرحبًا به.

أحب تصميم الجينز الخاص بالأم مع زر لأسفل وأحذية بدون كعب أو سترة وأحذية تنس - مجموعات بسيطة تعمل في كل مرة" . "عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، فإنها تبدو أنيقة وخالدة من الزمن."

إبراز شكلك ببدلة الجسم

 ارتداء الملابس التي لا تبدو جيدة فحسب ، بل تجعلك تشعر بالرضا أيضًا ، ومزيج الأم جان ، البدلة الداخلية هو مجرد المظهر المعزز للثقة الذي تحتاجه.

"إنها طريقة رائعة لإظهار شخصيتك مع الاستمرار في منحك خيار الطبقة."

إذا كنت تأمل حقًا بقطع مميزة ، مثل الغسيل الحمضي أو سترة على شكل فرقة مزينة بأزرار مذهبة.



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله