أزياء باللون الأحمر موضة صيف 2021


تنورة قصيرة باللون الأحمر من Dice Kayek

يتميز اللون الأحمر بجاذبيته وفخامته التي تخطف الأنظار، فيما يُمكن تنسيقه مع الإطلالات اليومية المختلفة، سواء في فصل الصيف أو خلال الشتاء.

وقدمت الكثير من الماركات العالمية مؤخراً، تصاميم مميزة وجذابة لأزياء باللون الأحمر موضة 2021.

في السطور التالية، تقدم لكِ أجمل ما قدمت الماركات العالمية من أزياء باللون الأحمر موضة صيف 2021:

فستان ميدي باللون الأحمر من فيندي Fendi

 قدمت ماركة فيندي Fendi العديد من التصاميم الراقية والجذابة لأزياء باللون الأحمر موضة صيف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان ميدي أنيق، صُمم من توب بأكمام طويلة واسعة وأكتاف عريضة، مع خطين من من الأزرار الكبيرة بطول الصدر والأكتاف، إضافة إلى حزام رفيع على الخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم ميدي ماكسي ضيق.

بنطلون كلاسيكي واسع باللون الأحمر من هيرمس Hermes

 عادت موضة البنطلونات الكلاسيكية للظهور من جديد، إذ قدمتها العديد من الماركات العالمية بتصاميم وألوان جذابة.

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة باللون الأحمر موضة 2021، نرشح لكِ هذه الإطلالة من هيرمس Hermes، ببنطلون كلاسيكي واسع بتصميم Hight Waist، مع قميص أوفر سايز باللون الأحمر، صُمم بأكمام طويلة وياقة عريضة وأزرار أمامية حتى البطن، إضافة إلى جيب كبير الحجم على الصدر.

 فستان مُطبع بالورود باللون الأحمر من Erdem

لاقت موضة الفساتين المُطبعة بالورود رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، حيث تُعد من التصاميم الرائجة في فصلي الربيع والصيف.

وقدمت ماركة Erdem العديد من تصاميم الفساتين الصيفية المُطبعة بالورود، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان باللون الأحمر مُطبع بالورود البيضاء الصغيرة.

وصُمم الفستان بتوب بأكمام قصيرة منفوخة، مع فتحة صدر دائرية كبيرة، فيما جاءت التنورة بتصميم ماكسي طويل يبدأ من أسفل الصدر مباشرة، لإطلالة أنيقة وجذابة.

تنورة قصيرة باللون الأحمر من Dice Kayek

لإطلالة عصرية أنيقة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لتنورة قصيرة باللون الأحمر من ماركة Dice Kayek، جاءت بتصميم A line، وتنسيقها مع بلوزة باللون الفوشيا، صُممت بفونكات كبيرة على الصدر وجانبي الخصر.



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله