أجمل موديلات تنانير قصيرة


أجمل موديلات تنانير قصيرة لإطلالة كاجوال مميزة في شتاء 2022

موديلات تنانير قصيرة وواسعة مع الكشكش الملون من دار Beatrice B

موديلات تنانير قصيرة تألقي بها بأسلوب كاجوال وملفت في شتاء 2022 مع اختيار القطع الضيقة أو الواسعة التي تضمن لك أناقة ملفتة وعصرية. فانتقي من أهم الماركات العالمية اجمل موديلات تنانير قصيرة تظهر مفاتن جسمك بكثير من الجرأة.

رصدنا لك العديد من الصور التي يمكنك اختيار من خلالها اجمل موديلات تنانير قصيرة لاطلالة كاجوال مميزة في شتاء 2022.

موديلات تنانير قصيرة وضيقة

موديلات تنانير قصيرة وضيقة اختاريها من وحي اطلالات دار Elisabetta Franchi باللون الاسود مع الازرار المستقيمة البارزة وصيحة الشراريب الجانبية التي تجعل اطلالتك ملفتة مع القميص الابيض الضيق ذات الاكمام الشفافة والمنقطة. كما يمكنك اختيار موديلات تنانير قصيرة مع التصميم المريح والمنسق مع الكنزة الرمادية ذات الياقة العاليى، وموضة الجاكيت المستقيمة التي تبرز بخطوط مقلمة بكثير من الاناقة من وحي دار Courreges.

موديلات تنانير قصيرة وواسعة

ومن اجمل اطلالات شتاء 2022، تألقك بأجمل موديلات تنانير قصيرة باللون الابيض مع القصة الواسعة التي تبرز بأسلوب شبابي. فاختاري هذه القطع مع الجاكيت الجلدية السوداء وموضة الحذاء البني عالي الساق. ولا تترددي باختيار موديلات موديلات تنانير قصيرة بأسلوب الكلوش مع القماش الجوخ الشتوي

بأسلوب مريح مع الخصر العالي على طريقة دار Christian Dior لتنسيقه مع الجاكيت الرمادية المستقيمة بتفاصيل الجيوب الهندسية مع الخطوط الزهرية الملفتة. كما لا تتخلي عن موديلات تنانير قصيرة بأقمشة البليسيه الواسعة باللون الاسود لتنسيقها مع البلايزر المستقيمة الكحلية لضمان اطلالة كلاسيكية  وأنيقة في الوقت عينه.



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله