موديلات أطقم لانجري عصرية ومغرية موديل 2021


أطقم لانجري وموديلات قمصان نوم 2021

لابد ان بعض الناس قد لا يعجبهم نشر صور لأطقم اللانجري وفساتين النوم لكن موقع فستاني اونلاين يقدم هذا النوع من المواضيع للفتيات المتزوجيات او الفتيات المقبلين على الزواج.

طقم لانجري عرايسي من ست قطع موردن موديل 2021

طقم لانجري للعرايس من ست قطع مودرن موديل 2020: هذا الطقم الرائع من تصميم شركة La Senza وهو خيار ممتاز للعرائس, نلاحظ ان الألوان المستخدمة هي الأبيض والأسود الشفاف (الشيفون) وبعض من اللون الزهري الفاتح, معظم تصميمات أطقم اللانجري تحتوي على الشيفون.

طقم لانجري باللون الزهري للعرائس ست قطع موديل 2021

طقم لانجري باللون الزهري للعرائس ست قطع موديل 2020: اللون الزهري من أكثر الألوان المفضلة لدى الفتيات, طقم اللانجري هذا يأتي 6 قطع باللون الزهري اللامع ممزوج باللون الأسود ويوجد فيه بعض المناطق شفافة بالشيفون الزهري.

طقم لانجري باللون الزهري والاسود الشيفون خمس قطع موديل 2021

طقم لانجري باللون الزهري والأسود الشيفون خمس قطع موديل 2021: تصميم مميز وعصري لطقم لانجري مودرن يأتي خمسة قطع باللون الزهري الغامق والأسود الشيفون الشفاف, هذا التصميم سيجعلك في قمة الأنوثة والجمال والاغراء وتجعلي زوجك ينبهر فيك وبجمال واناقتك في اختيار اطقم اللانجري وملابس النوم.

طقم لانجري من أربعة قطع باللون العنابي موديل 2021

طقم لانجري من أربعة قطع باللون العنابي: طقم مميز بلون جميل اللون العنابي الغامق, الطقم مكون من أربعة قطع اندروير و حاملة صدر مطرزات بشكل أنيق والاندوير شفاف والقطعة الثالثة تلبس فوق الاندوير و حمالة الصدر وتربط عند اعلى القدمين و القطعة الرابعة هي روب نسائي مغري أيضا باللون العنابي.

طقم لانجري اسود لامع شفاف موديل 2021

طقم لانجري اسود لامع شفاف موديل 2021: طقم مميز يأتي باللون الأسود المثبت عليه قطع من ستريس اللامع يأتي هذا الطقم بثلاث قطع وبعض الأماكن تأتي شفافة كما تشاهدون بالصورة, هذا الطقم من تصميم وإنتاج شركة Victoria secret.

طقم لانجري مغري قطعة واحدة باللون الاسود موديل 2021

طقم لانجري مغري قطعة واحدة باللون الأسود موديل 2021: هذا الطقم مميز ومغري ومكشوف حيث انه يغطي مناطق قليلة من الجسم لكن تصميمه قمة بالأناقة و يعمل على ابراز انوثتك, الطقم باللون الأسود الشفاف مع بعض الربطات باللون الأحمر.

طقم لانجري ابيض للعرائس مغري وعصري موديل 2021

طقم لانجري ابيض للعرائس مغري وعصري موديل 2021:هذا الطقم مناسب للفتيات يوم الزفاف حيث انه باللون الأبيض على لون فساتين الزفاف, تصميمه مميز وعصري وغري ويأتي بثلاث قطع واغلب الطقم بالشيفون الأبيض لإبراز الانوثة والجمال للجسد.

طقم لانجري باللون الزهري المغري مكشوف موديل 2021

طقم لانجري باللون الزهري المغري مكشوف موديل 2021: طقم مغري مميز لعاشقات اللون الزهري (الوردي) الجميل الذي يضيف اللون لوحده الانوثة للفتاة فكيف إذا كان اللانجري باللون الزهري مع قليل من الأبيض واغلب التصميم شيفون شفاف ومكشوف بطريقة رائعة.

طقم لانجري مورد جميل جدا مع روب عصري ومغري موديل 2021

طقم لانجري مورد جميل جدا مع روب عصري ومغري موديل 2021: هذا التصميم نادر و جميل وسيجعل من اختيارك مميز حيث انه غير تقليدي وسيضيف الكثير لإطلالتك الانثوية الرائعة ,ياتي التصميم بثلاث قطعتين أساسيتين وروب مورد جميل.

طقم لانجري باللون الاحمر المغري وبتصميم عصري موديل 2021

طقم لانجري باللون الأحمر المغري و بتصميم عصري موديل 2021: عدد كبير من الفتيات يعشقون اللون الأحمر فهو لون الحب ولون جذاب وأنيق وأنثوي, والفتيات يفضلن لبس لانجري باللون الأحمر بسبب انه ملفت وجميل على الفتيات ويضيف الكثير لإطلالتها في غرفة النوم.

طقم لانجري مغري وعصري باللون البنفسجي موديل 2021

طقم لانجري مغري وعصري باللون البنفسجي موديل 2021: اللون البنفسجي من اجمل الألوان للفتيات في الفساتين وفي ملابس البيت وأيضا باللانجري وفي هذا التصميم هو مدموج مع ملك الألوان الأسود ليقدم اجمل اطلالة مغرية وجميلة, يأتي هذا الطقم بثلاث قطع.

قمصان نوم جميلة وعصرية موديل 2021

البعض يعتقد ان قمصان النوم هي نفسها أطقم اللانجري, لكن هنالك فرق في التصميم وأيضا في وقت ارداء كل منهما وطبعا لكل منهما تصاميم كثير و الوان كثيرة بسبب تعدد الاذواق.

قميص نوم مغري وعصري قطعتين باللون الاسود موديل 2021

قميص نوم مغري وعصري قطعتين باللون الأسود موديل 2021: هذا التصميم من قمصان النوم يسمى Lace Sleepwear يأتي قطعتين والتصميم يطغى عليه الشيفون الشفاف الأسود الرائع, قمصان النوم مميز وسيظهر انوثتك الطاغية بسبب الشيفون وبسبب تصميمه العصري.

قميص نوم احمر شفاف و مفتوح من الجنبين مغري جدا موديل 2021

قميص نوم احمر شفاف و مفتوح من الجنبين مغري جدا موديل 2021: هذا التصميم الرائع باللون الأحمر اللامع والشفاف مميز جدا حيث يكون طويل ومفتوح الجانبين مبين ما تلبسيه أسفله فهو مصمم للإغراء ولإبراز جمال المرأة وانوثتها.

قميص نوم باللون الزهري الفاتح مغري موديل 2021

قميص نوم باللون الزهري الفاتح مغري موديل 2021: قميص النوم المودرن الذي تشاهدونه بالصورة يأتي بقطعتين, القميص بالكامل باللون الزهري وعلى اطرافه تطريز باللون الأسود مما اعطى التصميم الكثير من الاناقة.

قميص نوم باللون البنفسجي عصري وجميل موديل 2021

قميص نوم باللون البنفسجي عصري وجميل موديل 2021: قميص نوم مغري شفاف وقصير ومكشوف يأتي بقطعتين أندروير وقميص شفاف من الأعلى, التصميم مميز و جميل و يناسب جميع أحجام الفتيات واعمارهم.

قميص نوم متعدد الالوان مغري وجميل موديل 2021

قميص نوم متعدد الألوان مغري وجميل موديل 2021: قميص نوم للعرائس يأتي بثلاث ألوان الأسود والزهري والبنفسجي, يأتي قميص النوم بثلاث قطع يمكنك ارتداء الثلاث قطع او قطعتين او قطعة واحدة حسب الرغبة.

قميص نوم شفاف مغري وجميل ]اتي بلونين الزهري والاسود موديل 2020

قميص نوم شفاف مغري وجميل يأتي بلونين الزهري والأسود: قميص النوم هذا مغري جدا لان القميص بالكامل شفاف مع بعض التطريزات بتغطية بعض المناطق يمكن ارتدائه كما هو ويمكن ارتداء أندروير تحته حسب الرغبة ويأتي باللونين الزهري والأسود.

قميص نوم للعرائس باللون الازرق والاسود موديل 2021

قميص نوم للعرائس باللون الأزرق والأسود موديل 2021: قميص نوم في غاية الروعة والجمال والإثارة باللونين الأزرق الفيروزي والأسود القميص مكشوف من الجوانب ومغطى على المناطق الحساسة.

قميص نوم مودرن 5 قطع موديل 2021

قميص نوم مودرن 5 قطع موديل 2021: هذا اللون الجميل والغريب يسمى Wine Red هو مزيج من الأحمر والزهري, هذا التصميم من قمصان النوم يأتي بخمس قطع جميلة وتصميم مغري وعصري ومميز.

قميص نوم للعرائس مع فرو باللون الابيض موديل 2021

قميص نوم مودرن 5 قطع موديل 2020: قميص نوم مميز وانيق ومغري طويل وشفاف باللون الأبيض الروب كامل باللون الأبيض مع طقم من الأندروير وعلى إطراف الروب من الأعلى والاسفل فرو ابيض اعطى الكثير من الاناقة لقميص النوم.

قمص نوم بني اللون شيفون شفاف مع طقم اندر وير موديل 2021

قميص نوم بني اللون شيفون شفاف مع طقم اندر وير موديل 2021: هذا الموديل عبارة عن فستان شفاف بالكامل باللون البني مع طقم من الأندروير أيضا باللون البني يعطيك إطلالة أنثوية جميلة ومغرية.



مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله