فساتين سهره من مدوني الموضة السعوديين

حقًا لإبداعهم ونظراتهم الجريئة. لذلك دعونا نتحدث عن ثمانية من مدوني الموضة السعوديين

تتميز بأسلوبها الجريء والمتنوع، كما أنها تميل ببساطة لتنسيق القطع التي لم نكن نتخيل أنه يمكن ارتدائها سوياً. هي أيضاً تميل لارتداء الاكسسوارات الكثيرة بشكل أنيق. لذلك إن كنت تبحثين عن مظهر جريء ومتجدد أعتقد أنها ستكون ملهمة لك بشكل كبير.

ت فقط مدونة موضة ولكنها أيضاً ستايلست معتمدة. فلديها عشق كبير للألوان، لذلك تجدين أغلب إطلالاتها مليئة بالحيوية والبهجة. ولكن حقاً أكثر ما يعجبني بها، هي طريقة تنسيقها للألوان في ملابسها، فهي تفعل ذلك بمنتهى المهارة لتكون النتيجة شديدة الجاذبية.


أسلوبها أنيق وبسيط ومتواضع. فهي تعرف حقًا كيفية المزج بين الإطلالات الكلاسيكية مع لمسة عصرية راقية. ليس هذا فقط بل هي أيضاً تقدم الكثير من النصائح لأسلوب ونمط الحياة لمساعدة جميع النساء في حياتهن اليومية.


خلاف أنها من مدوني الموضة اللاتي يحرصن على حضور أغلب عروض الأزياء وأسابيع الموضة، وبالتالي ستجعلك على علم بكل جديد. فهي أيضاً لها أسلوبها الخاص في إطلالتها، فتارة تميل للستايل العصري والفخم، وتارة تجدينها تظهر بإطلالات بسيطة وعملية.


ليست فقط مدونة موضة، ولكنها من المدونات اللاتي يهتممن بالجمال أيضاً. فهي تميل للتنوع والاختلاف بشكل دائم، لذلك ستجدين أن كل إطلالة تظهر بها ستكون مميزة إلى حد كبير. أهم ما يميزها في اعتقادي هو أن ما ترتديه من الممكن أن تجدينه بخزانتك ويمكنك الظهور به بشكل يومي



عاشقتان للفن وهذا يظهر بوضوح من خلال تنسيق أزيائهن. فأسلوبهن جريء وشاب للغاية. فإن كنت تبحثين عن إطلالات جذابة وعصرية يمكنك استلهام إطلالتك منهن.


من الصعب محاولة تلخيص أسلوبها في جملة واحدة ، لأنها بالتأكيد تحب التغيير. فأسلوبها أنثوي للغاية، كما أنها تميل للتجربة، فيمكن أن تجدينها بألوان ساطعة ومرة أخرى بألوان محايدة.


بدرتمتلك العنود بدر أسلوب فريد في اختيار أزيائها، فهي تحب الملابس التي تعبر عن قوتها وفي الوقت ذاته تبدو مريحة وبسيطة دون تكلف. كما أنها تمتلك ماركة ملابس خاصة بها.




المقالات ذات صله