إطلالتك كالنجمات في حفلة رأس السنة

الفساتين اللامعة ستكمل إطلالتك كالنجمات في حفلة رأس السنة

عندما نفكّر بالفستان الذي يمكن أن تختاريه لسهرات الأعياد المقبلة، أو لحفلة رأس السنة، لا يمكن إلّا أن نفكّر بتلك اللامعة والبرّاقة. إنها ببساطة الخيار الأمثل لهذه السهرات التي يجب أن تكوني فيها محطّ أنظار الجميع وإعجابهم وطبعاً أنت بحاجة إلى أن تخرجي عن التقليد قليلاً وتميلي إلى خيار أكثر جرأة وجاذبية.

السجادة الحمراء شهدت مرور الكثير من فساتين الباييت والترتر هذا العام، حتى إنها كانت خيار دوقة كمبريدج كيت ميدلتون خلال زيارتها إلى باكستان، ما يؤكّد لنا أنه من الضروري أن تملكي في خزانتك قطعة برّاقة ولامعة.

بالنسبة إلينا، خيار هذا الستايل من الفساتين هو الأنسب لحفلة رأس السنة حيث يكون هناك منافسة كبيرة بينك وبين صديقاتك، فما رأيك أن تختاريها كجميلات عالم هوليوود لإطلالة لا مثيل لها مع نهاية عام 2019؟


فساتين الباييت لسهرة رأس السنة 2020
إذن، أن تحصلي اليوم على الإطلالة المثالية ليس بالأمر الصعب خاصّة إن أحسنت اختيار الفستان المناسب لك والقصّة التي تلائمك مع التسريحة والمجوهرات الصحيحة.

الممثّلة الشابّة كرستن ستيوارت اعتمدت فستاناً قصيراً من حبيبات السواروفسكي اللامعة من Germanier ذا كمّين طويلين وقصّة مفتوحة بعض الشيء عند منطقة البطن. لقد أحببنا الفستان، وما أحببناه أكثر أنها أبقت تسريحتها بسيطة ولم تضف الأكسسوارات لأن بريق الفستان وحده كان كافياً، وهذا ما يجب أن تتنبّهي له جيّداً.

هذا وقد راقت لنا أيضاً إطلالة إميليا كلارك بفستان الترتر باللون البنفسجي من فالنتينو الذي نراه مثالياً لإطلالة حفلة رأس السنة للمرأة الكلاسيكية. القصّة مستقيمة، وقد تكتفين بإضافة عقدٍ ماسي ناعم إلى عنقك لا أكثر، مع تسريحة بسيطة ليكتمل اللوك!

أما المرأة التي تحبّ لفت الأنظار لكن بطريقة أنيقة فسيعجبها حتماً لوك دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بفستان الباييت الأخضر الطويل. هذا الفستان الذي اعتمدته الدوقة من علامة Jenny Packham يمكن أن يكون خيارك أيضاً وسيجعلك تسرقين جميع الأضواء كالنجمات!




المقالات ذات صله