تألقي كالنجمات بالفساتين الحمراء في عيد الحب

تألقي كالنجمات بالفستان الأحمر

فستان أخمرفساتين حمراء للنجمات هيفاء وهبي بالفستان الأحمر أنابيلا هلال ريهام حجاج

لديك متسع من اليوم لتتألقي كالنجمات بالفستان الأحمر إن كنت ترغبين بالظهور بإطلالة فائضة بالجاذبية والحب بهذا اللون المميز في عيد الحب، فهو لون يزيد المناسبة توهجاً ودفئاً، ويمكنك أن تختاري من النجمات العديد من القصات التي تتلائم مع شخصيتك وذوقك.

نستعرض معك أجمل الفساتين الحمراء بأسلوب النجمات لتنتقي منها في مناسبة عيد الحب:

فساتين حمراء بالشق الجانبي

اللون الأحمر يتربع على عرش الألوان في مناسبة عيد الحب، وتألقت يه العديد من النجمات في موسم الصيف الماضي، فرأينا النجمة اللبنانية نانسي عجرم ترتديه بشكل حيوي ومتجّدد أثناء حفلها في أعياد بيروت من بيت أزياء Alexandre Vauthier،

وجاءت قصته أنيقة وناعمة بشق أمامي وبأكمام طويلة وياقة متسعة على شكل"V"، ومدح من قوام نانسي عجرم ومنحها المزيد من الأنوثة، ونسقت معه مكياج بأحمر الشفاه الصاخب والشعر المنسدل.

وبتوقيع من المصمم العالمي نيكولا جبران، تمايلت الإعلامية أنابيلا هلال بفستان ذات شق مفتوح على طول الشق، وبقصة فاخرة مع الأكتاف المكشوفة والأكمام الطويلة خلال أولى حلقات ديو المشاهير، وهي إطلالة تليق بالمرأة الجريئة.




أنابيلا هلال بفستان من نيكولا جبران

فساتين حمراء محتشمة

إن كان ذوقك يميل الى الفساتين المحتشمة التي تغطي كامل الجسم، أو إذا كنت محجبة، فننصحك بالإتجاه نحو إطلالة الإعلامية السعودية لجين عمران في برنامجها مؤخرا "أمير الشعراء" بفستان طويل فخم مع الأكمام الطويلة، وتميز بقماشة من الشيفون المزدان بعروق الأزهار من الباييت، مع الكاب الذي منحه اللمسة الملوكية، وحمل توقيع المصممة الشابة

" nourchouihna". وأيضا، يقدم لك المصمم إنطوان القارح فستانا باللون الأحمر وبموديل محتشم مع الأكمام الطويلة والقصة الملتفة التي تبرز أنوثتك بأسلوب ناعم كما إطلالة الفنانة المصرية ياسمين صبري، كما أضفى قماش الفستان من المخمل الناعم المزيد من الترف على القطعة.




لجين عمران بفستان محتشم من nourchouihna

فساتين حمراء مع ذيل السمكة

اخطفي الأنظار كأميرات القصور الملكية بإختيارك في عيد الحب قصات فساتين حمراء مع ذيل السمكة والتي لا تنتهي صيحاتها مع مرور السنين. أطلي مثلا بفخامة الفستان الأحمر كالممثلة المصرية ريهام حجاج التي حبست الأنفاس بثوب من توقيع المصمم العالمي زهير مراد،


وكان لافتاً قماش الفستان الفاخر المحجّر بالورود من الترتر، وإزدان بذيل طويل كلوش، مع فتحة طويلة عند الساق، وزيّنت إطلالتها بحقيبة يد فضية مع مجوهرات من نفس اللون. كذلك أشعت مدونة الموضة فاطمة المؤمن جاذبية بفستان احمر بقصة فخمة مسحوبة بأناقة على تفاصيل الجسم مع الذيل المترف.

إطلعي على مجموعة الصور، وتمايلي بأجمل الفساتين الحمراء في مناسبة عيد الحب على خطى النجمات.


بحث مفصل



المقالات ذات صله