اختاري أجمل فستان فرح لزفافك الشتوي

تتمتع العروس التي تتزوج في الشتاء بالكثير من المرونة لدى اختيارها فستان فرح. بوسعك أن تضعي في بالك فستاناً ذا كم طويل أو مع حواف من الفرو... وهي تصاميم لا تتمكن العروس من اختيارها إذا كانت تنوي الزواج صيفاً. الشتاء وقت جميل مليء بالرومانسية وبياضه ونصاعته يوحيان بالفخامة. فستان فرحك هو أهم ما يتمحور حوله فرحك، ولذا عليك التأكد من أن تنتقي الفستان المثالي... إليك خطوات بسيطة ترشدك إلى ضالتك.

ابحثي عبر المواقع الإلكترونية عن بوتيكات لفساتين الفرح التي تقدّم مجموعة واسعة من فساتين الفرح. ابتاعي مجلات موضة مخصّصة للأفراح لكي تأخذي فكرة عن التصميم الذي تريدينه ولتجدي ما يجذب عينك ويتوافق مع ذوقك. دوّني هذه الأفكار واذهبي الى البوتيك وابحثي مع البائع عن مثيل لما تبحثين عنه أو اقصدي الخيّاطة لتحوكي الفستان المنشود.

لمعان
لا بأس ببعض اللمعان في فستان الفرح، فالأحجار اللامعة تخطف الأنفاس في زفاف شتوي وتمنح فستانك تأثيراً جليدياً. إذا كانت خلفية صورك بيضاء، فستبدين مذهلة بحق بفستان لامع في المناطق الصحيحة. جرّبي فساتين ذات أحجار لامعة في القسم العلوي والسفلي. ولكي تحصلي على التأثير الذي ترغبين فيه، لا داعي لأن يكون فستانك براقاً بشكل كثيف. فبعض اللمعان سيكون كافياً لجعلك نجمة متلألئة. إلى جانب الفستان، بوسعك إضافة بعض اللمعان الى الترحة، مع وضع بعض المجوهرات، أو حتى اختيار الأحذية المرصّعة كذلك.

دفء
حافظي على دفئك إذا كان ستايل فستانك ملائماً لطقس الصيف. أضيفي الأكسسوارات مثل وشاح من الفرو المزيّف، أو شال من الدانتيل أو كاب من المخمل. إذا أردت التفرّد، ضعي كاب ذات قبعة من الفرو أو المخمل بدلاً من الترحة والأكمام. ضعي في الاعتبار التدرّجات البيضاء المختلفة لتأثير قوي في الشتاء. الأبيض الناصع يعكس لمعان الثلج، إلا أن ألوان الأبيض السكري والبيج الفاتح قد تكون مذهلة خلال فرح ليلي مع شموع مضاءة.

ورود
زيّني فستانك بالورود. استخدمي الأزهار الموسمية مثل الماغنوليا والأقحوان. بوسعك أن تختاريها باللون الفضّي أو البرونزي للمزيد من الإشعاع والإبهار. الفساتين ذات الأكمام الطويلة رائجة جداً. اختاري أكمامك من الدانتيل المحفور على شكل أزهار لمظهر في غاية الروعة.

أقمشة
انتقي فستانك بأقمشة ثقيلة من التافت والساتان السميك والمخمل ولا مانع من استخدام الفرو في أماكن عديدة مثل الياقة أو على حواف الأكمام وأطراف الفستان. انتبهي إلى طول الفستان لأن الطقس في فصل الشتاء قد يكون موحلاً وبالتالي آخر ما تريدينه هو أن تجرّبي فستاناً ذا قماشة متسخة خلفك. أما إذا كنت تحبين الفساتين الطويلة جداً، فتأكدي من أنه مصنوع من قماش بمقدورك رفعه بسرعة لتفادي أي حادثة قد تؤدي الى إتلاف جمال الفستان.


بحث مفصل



المقالات ذات صله