فساتين زفاف تخفي الأرداف الممتلئة

من صيحات صيف 2019


واحد من أشهر أشكال أجسام الفتيات بالعالم العربي، هو جسم الكمثرى، المعروف بالأرداف الممتلئة. لهذا نجد أنفسنا دائمًا نبحث عن التصاميم التي تخفي هذا الجزء، ولن نستثني من هذه التصاميم موديلات فساتين الزفاف.


فكل فتاة تبحث عن فستان أحلامها المثالي الذي سيكون عنوان إطلالتها بهذا اليوم المهم. وإن كنت من صاحبات الأرداف الممتلئة، فهناك الكثير من التصاميم التي يمكنك اعتمادها لمظهر رشيق ومثالي بحفل الزفاف.


وسنحاول اليوم، مساعدتك باختيار فساتين زفاف تخفي الأرداف الممتلئة من صيحات 2019، لتختاري منها ما يناسبك...


فساتين الزفاف بتصميم السندريلا المنفوش


هذا الفستان مناسب بشكل كبير للفتيات الممتلئات عموماً، بالأخص صاحبات الأرداف الممتلئة. كهذا الفستان من تصميم دار أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta. فهو يخفي بشكل كامل عيوب هذه المنطقة.

خاصة أن تطريزات الورود كانت مُركزة بشكل أكبر عند منطقة الصدر والجزء العلوي من الفستان، مما يبعد تركيز العين عن الجزء السفلي.

فساتين الزفاف متعددة الطبقات


ظهرت هذه الصيحة بشكل كبير هذا الموسم بالفساتين عموماً، وشاهدناها خلال عروض أسبوع الموضة للعروس. وهي من التصاميم التي تضيف لك طولاً، وتخفي الأرداف بالوقت نفسه.

لهذا فهي مثالية للفتيات قصيرات القامة وممتلئات الأرداف. كهذا الفستان من Oscar de la Renta أوسكار دي لارنتا بالتصميم الطبقي من التُل المنفوش، لإطلالة غاية في الجمال.فساتين الزفاف بقصة A Line

هذه التصاميم تشبه إلى حد كبير الفساتين المنفوشة بقصة السندريلا، إلا أنها تكون مصممة بطريقة أكثر بساطة نسبيًا، كفستان الزفاف من Aire Barcelona.

الذي يأتي منسدلاً وناعمًا من طبقات التل المرنة المنفوشة. وهذا التصميم مناسب لكِ إن كنت تتمتعين بخصر صغير، ليمنحك لوك أكثر رشاقة،

مع التصميم الضيق من هذه المنطقة.فساتين الزفاف ذات التصاميم الجذابة والمطرزة من الجزء العلوي

لطالما ينصحنا خبراء الموضة أنه عندما تريدين إبعاد تركيز العينين عن منطقة معينة بجسمك، ركزي على منطقة أخرى تريدين أن تبرزين جمالها. لهذا ننصحك عند اختيار فساتين الزفاف التي تخفي الأرادف الممتلئة،

أن تكون بتصاميم جذابة من الجزء العلوي مع لمسة من التطريزات التي تجذب العينين. كهذا الفستان الأنيق من Monique Lhuillier مونيك لوليير مع الأكمام المنفوشة والمنسدلة.




المقالات ذات صله