فستان زفافك من تصميم نجا سعادة

فستان زفافك من تصميم نجا سعادة.. يغمركِ بالحب

يوم زفافك هو اليوم الكبير المنتظر، فهو بداية لحياتك الجديدة، ترغبين في أن تحصلي على تفاصيل مثالية، وإطلالة خلّابة تلفت الأنظار، وأكثر ما تهتمين بالحصول عليه في هذا اليوم، هو الحب.

يمكنك الحصول يوم زفافك على المزيد من الحب من فستان زفافك، فقد أطلق المصمم الشهير نجا سعادة، مجموعته لفساتين الزفاف تحت اسم Rebirth، وهي أول مجموعة له مخصصة لفساتين الزفاف فقط.

مجموعة Rebirth يبرز من خلالها المصمم نجا سعادة، فكرة تأثير الحب على المرأة يوم زفافها، فيجعلها تبدو كما لو كانت تولد من جديد في هذا اليوم.

قدّم نجا سعادة من خلال مجموعته Rebirth، ثمانية فساتين زفاف اتسمت تصاميمها بالرقة، من خلال التطريز اليدوي الناعم لرسوم مستوحاة من الطبيعة.

واستخدم سعادة في مجموعته الفريدة أنواعاً مختلفة من الأقمشة اللامعة، مثل الدانتيل، والحرير، والجوبير، والرازمير المُطرّزة باللؤلؤ والكريستال، ليعكس من خلال هذه الخامات الراقية حالة الصفاء والحيوية والإقبال على الحياة، التي تتمتع بها العروس الشابة.

لم يعتمد سعادة في مجموعته Rebirth على اللون الأبيض التقليدي فقط، وإنما شملت المجموعة اللون الأبيض، العاجي، واللحمي.

أما عن القصّات، فقد تنوعت بين الـPrincess والـ Over-Skirt و الـMermaid والـA cut، لتناسب الكثير من أشكال الجسم، وتلائم أذواق الكثير من العرائس اللواتي يبحثن عن التفرّد والأناقة والرومانسية الحالمة.

وفي تصريح من المصمم نجا سعادة عن مجموعته الرائعة Rebirth، قال: "لأن الحب يُغيّرنا ويصنع لنا عمراً جديداً وحُلماً جديداً، بحثت عن الحب في كل فستان صمّمته في هذه المجموعة، ليغمر المرأة بحُب يوم زفافها".

إن كنتِ تبحثين عن مزيج من الأناقة، الرومانسية، التميز، والحب، يوم زفافك، فإن مجموعة Rebirth للمصمم اللبناني نجا سادة، ستكون خيارك المثالي، لتظهري يوم زفافك بإطلالة حيوية نابضة بالحب والإقبال على الحياة.




المقالات ذات صله