أجدد موديلات فساتين زفاف كب منفوش

اختيار فستان الزفاف يأخذ من الصبية الكثير من الوقت والتفكير، للظهور بأجمل إطلالة، فهو الحفل الذي ستكون فيه الأضواء كلها مسلطة عليها، وبالطبع ترغب كل صبية في أن تكون هي نجمة حفل زفافها.


ومن موديلات الفساتين الأنيقة التي تمنحكِ إطلالة مميزة بيوم أحلامك، هي فساتين زفاف كب منفوشة، والتي تناسب الكثير من الفتيات لإطلالة رومانسية أنثوية.

فساتين زفاف كب منفوشة مع قصة الـ A line
فساتين زفاف

من التصاميم المميزة التي تناسب فساتين الزفاف الكب، هي قصات الفساتين الـ A Line، والتي تمنحكِ إطلالة ناعمة، خاصًّة إن كان بالفستان بعض التفاصيل المهمة، كتطريزات الدانتيل مثلا، وهذا اللوك مناسب أكثر للنحيفات، وصاحبات الوزن المتوسط.


فساتين زفاف كب مع قصة الـ Open Front
فساتين زفاف

أما إذا كنت محتارة بين ارتداء فستان طويل ميدي أو منفوش، فتصميم الـ Open Front سيكون بمثابة حل وسط، مع الموديل الطويل المنفوش من الجانبين، مع حزام الخصر البارز، مميز للمتلئات، ويخفي عيوب الأرداف، ويمنحكِ إطلالة فخمة.


فساتين زفاف كب منفوشة من الساتان الناعم
فساتين زفاف

في المقابل يمنككِ التفكير بالفساتين الساتان الناعم المخملية، والتي لا تبطل موضتها على الإطلاق، خاصًّة مع موضة الكاب، منفوشة مع فتحات وهمية، وحزام الخصر المرصع بالأحجار، من الممكن أيضًا أن يكون هذا الفستان هو خياركِ الثاني لإطلالة مريحة.


فساتين زفاف كب مع التول المنفوش
فساتين زفاف

هذا الموديل لفساتين الزفاف المنفوشة من التول مع الكاب، مناسبة لكل الصبايا، خاصًّة وأنّ خامة التول مرنة وبسيطة، وأيضًا سيكون خيارا مريحا وعمليا لحركة الصبية في حفل الزفاف.

إليك بهذا الألبوم مجموعة فساتين زفاف كب منفوشة، اختاري منها المناسب لكِ.


بحث مفصل



المقالات ذات صله