أفكار لديكور الحمام المودرن

صور حمامات مودرن


صور حمامات مودرن ان كنت تريد معرفة كل الاشكال الجديدة للأماكن الكبيرة والصغيرة أيضا إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة عن تصاميم الحمامات المودرن والذي يتعمد بدرجة كبيرة علي درجات الألوان الدافئة وإليك مجموعة من الأفكار التي تساعدك في الحصول علي تصميم الحمام المودرن في النهاية . تخلق الحمامات المودرن شعور بالبساطة والنظافة من أجل تصميم حمام عصري، تأكد من إستخدام الأشكال والأنماط الهندسية والألوان المناسبة حتي تعطي نظرة عصرية مريحة .



وبما أن الحمامات عبارة عن فضاءات نستخدمها كل يوم فإن لها أهمية أكبر مما نمنحها إليك التفاصيل التي تساعدك في تصميم حمامات مودرن والإستفادة من المساحة المتاحة لديك .

حمامات مودرن بالصور
دش الإستحمام الممطر :


أصبح دش الإستحمام الممطر أحد سمات الحمامات المودرن ، لأن المياه الممطرة تقدم ضغط أخف وتعكس تأثير هطول الأمطار مما يخلق تأثير مهدئ في جميع أنحاء الحمام .

الجدران الداكنة :


تضيف الجدران الداكنة ميزة الغموض إلي الحمام، قم بطلاء أحد الجدران باللون الأسود أو أي ظل من الألوان الداكنة المفضلة لديك ..

اشجار الفواكه :


حمامات مودرن


هناك نوع من النباتات القوية التي يمكنها البقاء علي قيد الحياة بأقل قدر من أشعة الشمس والمناطق الرطبة المحيطة بها كما توجد الزهور البلاستيكة السميكة التي تختلف في الأشكال والألوان كل هذه العناصر جيدة جداً للحمامات المودرن



طرق تخزين إبداعية :


يجب أن تبحث عن طرق تخزين أكثر إبداعية للتخلص من الفوضي الموجودة وعادة ما تكون طرق التخزين المخفية الخلاقة هي أفضل طريقة .

الأحواض المتدفقة :

عادة ما تكون أحواض الغسيل علي شكل غريب هي من بين الأفكار الحمامات المودرن والتي تقدم لك الإلهام والتجديد .

أحواض إستحمام قائمة بذاتها :


حمامات مودرن



تعتبر أحواض الإستحمام القائمة بذاتها عنصر أساسي لتصميم الحمامات المودرن لأن التوازن هو المفتاح ، لذلك حافظ علي الأشياء متناسقة وحادة عن طريق وضع الحوض في المكان المناسب له في الحمام . عادة ما يكون الشكل التقليدي لأحواض الإستحمام هو الشكل البيضاوي ومع ذلك ينصح بإختيار الشكل المستطيل .



التصميم البسيط :


البساطة هي القاعدة الأساسية في الحمامات المودرن وتأكد من أنك تقوم بالحفاظ علي المساحة الموجودة لديك خالية من الفوضي. يمكنك إستخدام الرفوف والأثاث المدمج لإخفاء العناصر الشخصية الغير مرغوب فيها وإترك جميع مواد التجميل والعناصر الجديدة في الخارج وبالتالي فأنت تشكل تصميم مريح وهادي . لا تفسد الحمام بإختيار تصاميم غير بسيطة للبلاط حاول ان يكون التصميم بسيط يتماشي مع بقية ديكور الحمام .

أفكار لديكور الحمام :



استخدام المرايا المؤطرة والتي تأتي علي شكل هندسي يمكن وضعه علي جدار الحمام .
وضع أواني الزهور البيضاء الصغيرة علي الرفوف لكي تضيف شعور مختلف .
وضع مرأة حجم كبير تصل من السقف وحتي الأرض .




المقالات ذات صله