بالصور ديكورات دافئة ومميزة


ديكورات دافئة ومميزة… طبّقيها في غرفة جلوسك هذا الشتاء!

هل تبحثين عن أفكار وديكورات دافئة ومميزة تطبقينها في غرفة جلوسك هذا الشتاء؟ تفقدي إذاً هذا الألبوم حيث سنعرض لك مجموعة من أجمل الديكورات  الدافئة والمثالية لغرفة جلوسك كي تستوحي منها وتختاري ما يلفتك ويتناسق مع ستايل منزلك.

ديكور دافئ وعملي يرتكز على كنبة كبيرة ذات تصميم مريح باللون الرنادي مع مجموعة من الوسادات بألوان متناسقة وشلحة من الفرو عند طرفها، مع الإشارة إلى الشموع التي تضفي لمسة خاصة ودافئة إلى الغرفة.

ديكورات دافئة

لا تترددي في إعتماد كنب مريح باللون النيلي الدافئ مع سجادة ذات تصميم ونقشة ملفتة كي تحصلي على ديكور مميز ودافئ في غرفة جلوسك.

ديكور دافئ ومثالي لغرف الجلوس الصغيرة وذات التصميم المميز، يرتكز على أثاث بألوان النيلي والأزرق مع السجادات والمقاعد الملفتة والمصنوعة من الكروشيه.

طبّقي هذا الديكور الدافئ في غرفة جلوسك والذي يرتكز على سجادة من الصوف باللونين الأسود والأبيض مع أثاث باللون الرمادي، ولا تنسي إختيار مقعدين مريحين بألوان دافئة تماماً كما تلاحظين في الصورة.

تبدو الشموع متناسقة تماماً مع هذا الديكور الدافئ والمريح والذي يرتكز على كنب باللون الرمادي مع توزيع شلحات مميزة من الصوف عليها، وتنسيق سجاد ووسادات من الفرو.

إتجهي نحو أثاث باللون الأسود الدافئ ونسّقي معه وسادات باللون الأبيض والرمادي، ولا تنسي إعتماد الشموع للزينة وشلحات الفرو


مزيد من الصور




المقالات ذات صله