تصميمات بار صعير فى المنزل


شريط homoe أزرق صغير

سواء كنت تفتقد الكافيهات المزدحمة أم لا ، فمن الآمن أن نقول إن القدرة على تجهيز مشروب لنفسك في المنزل ،

، أصبح أمرًا مهمًا بشكل متزايد.

- تصميمات العدادات المخصصة ، والمقاعد ، 

والأعمال - للحصول على شريط منزلي أنيق وعملي. هذه أخبار جيدة لأولئك منا الذين ليس لديهم مساحة لكل موسيقى الجاز هذه .. نحن ببساطة لن ندع مساحة صغيرة للمخطط تشد أسلوبنا وتفكك الحفلة! قبل ذلك ، اكتشف حلولًا إبداعية للمساحات الصغيرة من بعض المصممين المفضلين لدينا للحصول على شريط المنزل (الصغير) لأحلامك بالساعة السعيدة ، بغض النظر عن قيود المساحة بالقدم المربع.

1

مجرد صينية

شريط منزل غريب الأطوار صغير

الزجاجات الجميلة لا تحتاج إلى أن تكون مخبأة بعيدًا! احتفظ بمجموعتك في العراء على صينية في غرفة الطعام أو غرفة المعيشة فوق خزانة أو خزانة. نصيحة احترافية أخرى؟ قم بزيادة الحجم المتصور للمساحة الخاصة بك مع مرآة فوق البوفيه ، كما فعلت المصممة إلين كافانو في هذا المنزل غريب الأطوار في فلوريدا.

2

أرفف الكتب

غرفة معيشة مع خلفية زرقاء وزاوية بار

 مجموعة ألوان مذهلة بشكل غير متوقع: نغمات زرقاء ورمادية باردة وبني الشوكولاتة الغني. تضفي خلفية الحيوية على المدخل وتجعله أيضًا يبدو وكأنه دراسة متطورة ، وذلك بفضل خزانة الكتب المستوحاة من المكتبة والتي تحولت إلى ميني بار.

3

زوايا تخزين النبيذ الصغيرة

تخزين النبيذ شريط المنزل الصغير

لإخفاء السقف المائل للدرج أدناه ، صممت المصممة بيث ديانا سميث حامل نبيذ يتناسب مع كمية كبيرة من العرض في لقطات مربعة صغيرة.

4

زاوية محولة

شريط المنزل الصغير

بالنسبة لغرفة المعيشة هذه في بالم بيتش ، قام المصمم جون فونداس بتحويل خزانة ملابس ضحلة إلى زاوية بار خارج الطريق عن طريق إزالة الأبواب والبناء في الخزانات. خلفية السلحفاة من شوماخر تضفي عليها إحساسًا كاريبيًا.

5

خلف الابواب الهولندية

شريط منزل صغير خلف أبواب هولندية

يخفي باب هولندي في غرفة المعيشة هذه من تصميم و شريطًا رطبًا صغيرًا ولكنه يعمل بكامل طاقته. تسمح قشرة بيت المزرعة بالاندماج مباشرة ، وبغض النظر عن التصميم ، يتيح الباب المنقسم وصولاً سهلاً.

6

شاشة رفيعة

شريط منزل صغير في المطبخ

 وحدة رفوف نحاسية ضيقة بارتفاع السقف من الشركة المصنعة الفاخرة لربط هذا المطبخ والبار ، وإبقائهم مرتبطين بصريًا ولكن مفصولين وظيفيًا.

7

مكتب السكرتير

شريط المنزل الصغير

لسنا جميعًا في وضع يسمح لنا بتخصيص خزانة كاملة لتخزين المشروبات الكحولية ، أو في بعض الأحيان حتى خزانة وسائط طويلة أو دولاب. لذا قم بتقليص الأشياء مع مكتب سكرتير أصغر. من السهل وضع كل شيء بعيدًا عندما لا يكون قيد الاستخدام أو عندما تحتاج إلى فتح ممر في قاعة أو زاوية ضيقة.

نحن نحفر اللمعان الأصفر المذهل داخل هذا اللمعان في غرفة المعيشة بواسطة .

8

بوفيه مجاور لتناول الطعام

شريط المنزل الصغير في الدور العلوي

دعت مساحة الدور العلوي المفتوح إلى بار منزلي مكشوف بدلاً من غرفة منفصلة تمامًا ، لذلك أضاف المصمم وحدة زاوية مخصصة لتعمل كمحطة خلط وبوفيه لحفلات العشاء.

9

أرفف مخازن متشابكة

المشي في البار والمخزن

تم تصميم حجرة المؤن الأنيقة  ، وهي تخدم أيضًا واجبًا مزدوجًا كقضيب منزلي. لإضافة تخزين مخفي فوري ، قم بإحاطة أرففك بتنورة من القماش.

10

سحب درج

النبيذ والمشروبات الكحولية المخزنة في الدرج

حتى الدرج المنظم جيدًا يمكن أن يصبح شريطًا منزليًا. لمنع كل الزجاجات والعلب وعناصر التخزين الأخرى من الانقلاب في الأدراج الخاصة بها ، قم بشراء بعض منظمات الأدراج التي تساعد في إبقائها جميعًا في مكانه ا Cabinetry بتركيب فواصل مرنة هنا لمنع زجاجات المشروبات الكحولية من القعقعة معًا ، ولكن الفواصل ستكون في متناول اليد لأي شيء في أدراج المؤن الخاصة بك ، حقًا.

11

منضدة إعادة توظيفها

إعداد شريط منزل صغير

خزانة صغيرة لدعم أدوات البار وحمل النظارات في غرفة الطعام هذه. هذا بديل رائع لأي شخص لا يريد التباهي بعربة بار جديدة ويمكنه إعادة توظيف خزانة ملابس أو منضدة.

12

ترقية رف النبيذ

وحدة شريط المنزل

قطعة تخزين قائمة بذاتها تصل إلى الفوز بالجائزة الكبرى لشريط المنزل الصغير. إنه قليل السُمك بما يكفي للانزلاق إلى الزاوية دون حجب أي مساحة رئيسية قابلة للاستخدام ، ويضمن التصميم البسيط أنه لا يشغل الكثير من العقارات المرئية أيضًا. بهذه الطريقة ، يمكننا التركيز على الخطوط الرائعة لهذه الأريكة في غرفة المعيشة .

13

شريط منزل صغير ملون

حوض الثلاجة التحضيري ودرج الثلاجة الموجود أسفل المنضدة في هذا الشريط. من قبل المصمم فاني سعيد يسمح بتقديم خدمة سلسة وتنظيف سريع. تتيح صواني السحب أيضًا مساحة إضافية للعداد في لحظة.

14

منطقة المطبخ

أفكار المطبخ شريط المنزل

إذا كنت ستوفر مساحة لبار منزلي في المطبخ ، فتأكد من وضعه في مكان جيد. في هذه المساحة ، تقع منطقة بار المنزل بالقرب من منطقة تناول الطعام ، مما يسهل الركض ذهابًا وإيابًا عندما تكون مستمتعًا.

15

خلف الابواب القابلة للطي

شريط المنزل الصغير

 ، يشبه هذا البار المنزلي قليلاً من الكلام. تفتح الأبواب المنزلقة على بار تقديم واسع. بهذه الطريقة ، يمكنك إبقائه مغلقًا وتوفير المساحة عندما لا تكون مسليًا.

16

دولاب أمثل

قطعة تخزين المنزل الأزرق

 تحويل خزانة ملابس مطلية باللون الأزرق الداكن إلى خزانة بار واسعة بشكل مدهش. عند إغلاقه ، فإنه يندمج مباشرة مع غرفة المعيشة المتطورة. ولكن عندما تدق الساعة الخامسة وتفتح الأبواب ، يبدو الأمر وكأنه شريط كامل. مقصورات تخزين الأبواب الداخلية الإضافية هذه ماكرة بشكل خاص.

17

وحدة الجدار

شريط المنزل الرطب الأسود الصغير

ينجز شريط المنزل هذا كل شيء يمكن أن يفعله شريط المنزل المستقل في غرفة خاصة به ، لكنه لا يشغل مساحة كبيرة تقريبًا. من الحاويات الشبكية إلى الزوايا المجزأة الأخرى وتخزين الأدوات الجذعية المقلوبة ، يحتوي هذا الشريط على كل شيء.

18

مجرد عربة بار

أفكار بار المنزل للصالون

تصلنا عربة بار مستديرة من الروطان في كل مرة. تجذب اللمسات الملونة الانتباه إلى المنحنيات الرائعة لهذه العربة في صالون من تصميم . .

19

تخزين الوسائط المخفية

ما مدى ذكاء هذا الجزء العلوي من الخزانة يلتقي بالقضيب؟ غرفة المعيشة الحديثة ، وهي جاهزة دائمًا للاحتفال. بقطعة مثل هذه ، لن تضطر إلى الجري ذهابًا وإيابًا إلى المطبخ لصنع الكوكتيلات لضيوفك ، ولكن يمكنك أيضًا إخفاء الخمر عند الحاجة.

20

خزانة معطف ملونة

شريط خزانة مع خزانات خضراء زرقاء

ضع شريط منزلك الصغير خلف باب خزانة وقم بربط الجزء الخلفي بورق حائط ينبثق أو بلاط عاكس وخزائن ملونة ( اختار جان ليو المصمم باللون الأزرق المخضر العميق). وتذكر: لا توجد مساحة ، مهما كانت صغيرة ، فهي صغيرة جدًا بالنسبة لثلاجة النبيذ.

21

واجب التخزين المزدوج

وحدة البار هذه في الواقع عبارة عن صينية واحدة مجهزة بالكامل. إذا نظرت عن كثب ، فإن صاحب المنزل هذا يستخدم بالفعل الخزانة السفلية لتخزين الأحذية! إذا كانت مساحتك صغيرة ولديك وحدة وسائط واحدة فقط لجعل الأشياء تعمل ، فإليك دليل على أنها قابلة للتنفيذ


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله