كل ما تحتاج لمعرفته حول التخلص من القمامة


التخلص من القمامة تحت المغسلة في المطبخموين

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في وضع يسمح لهم بالتسميد ، فإن التخلص من القمامة في الحوض يسمح بطريقة نظيفة وسريعة لإزالة مخلفات الطعام (والروائح الغذائية التي لا مفر منها). تعمل عمليات التخلص من الطعام عن طريق سحق بقايا الطعام إلى جزيئات صغيرة بما يكفي لتتمكن من المرور عبر نظام النفايات المائية - بدلاً من مكب النفايات. 

كيف؟ بمجرد أن تضع قشور التفاح وقشر البيض في مكان التخلص منه ، قم بتشغيل الصنبور ، ثم اقلب المفتاح ، يتم دفع هذا الطعام ذهابًا وإيابًا داخل حجرة الطحن (لا توجد أي شفرات حادة هناك!).

سواء كنت تتطلع إلى الحصول على وسيلة جديدة للتخلص من القمامة ، أو تشتري واحدة لأول مرة ، أو تحتاج إلى تجديد معلومات حول كيفية عملها ، فنحن نوفر لك ما تحتاجه. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول ضرورة المطبخ. (وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تثبيت واحد بنفسك ، فلدينا دليل تفصيلي سيأخذك خلال العملية.)

ما هي فوائد التخلص من القمامة؟

إلى جانب السماح بطريقة سهلة وسريعة لإزالة مخلفات الطعام ومنع روائح الطعام ، فإن التخلص من القمامة له العديد من الفوائد الأخرى. بالنسبة للمبتدئين ، فإنهم يقللون من كمية الطعام التي ترميها في سلة المهملات. هذا يعني أنك ستمر في أكياس القمامة بشكل أبطأ ،

مما سيوفر لك المال ويقلل من قسوة البيئة. يساعد التخلص من نفايات الطعام الخاصة بك أيضًا على تقليل كمية القمامة التي يتم إرسالها إلى مكبات النفايات ، مما يقلل من كمية الميثان الناتجة عنها. ناهيك عن التخلص من يساعد على تحسين الصرف الصحي وحماية الأنابيب الخاصة بك، وفقا ل بيتري السباكة والتدفئة، وشركة . سيساعدك ذلك على تجنب الدفع مقابل سباك لإصلاح أي انسدادات أو تسربات أو انفجارات في الأنابيب.

قم بجولة في هذه الكابينة خارج الشبكة في مركز بوفينا

ماذا يمكنك أن تضع في التخلص من القمامة؟

ليس من المفترض أن يتم حشو جميع الأطعمة في جهاز التخلص من القمامة. بشكل عام ، يمكن وضع معظم الأطعمة اللينة والصلبة في التخلص من القمامة ، مثل الفواكه والخضروات. لمنع الانسدادات أو المربى أو التراكم ، تجنب أشياء مثل القصاصات الليفية (الكرفس) والعظام القاسية وحبوب الفاكهة والشحوم والزيت ودهون الطهي والمعكرونة والقهوة المطحونة وقشور البطاطس.

كيف تختار جهاز التخلص من القمامة؟

يتم إجراء بعض عمليات التخلص من القمامة لتتناول الأطعمة التي ترغب عادةً في إبعادها - مثل نسخة Moen الخاصة بالسباكة ، والتي تسمى The Chef ، والتي يمكنها التعامل مع عظام الدجاج وحُفر الفاكهة. للعلامة التجارية ثلاثة إصدارات أخرى تعتمد على القدرة الحصانية وأنماط الحياة المختلفة : The Host و The Prep و The Lite. والأفضل من ذلك ، اعتبارًا من هذا الخريف ، ستتوفر جميعها بدورة شطف نظيفة بزاوية 360 درجة لتنظيف الروائح المتبقية من الغرفة الداخلية.

حدد وسيلة التخلص من القمامة بناءً على نوع الطعام الذي تتناوله عادةً وتحضيره في أغلب الأحيان. بمجرد تحديد ما ستضعه فيه ، ستتمكن من العثور على واحد يناسب أسلوب حياتك في أي وقت من الأوقات.





بحث مفصل



المقالات ذات صله