5 أسرار لبطن مشدوده في 7 أيام

أغلبنا لا يستطيع الحفاظ على استمراره في الذهاب إلى الصالة الرياضية وذلك بسبب إنشغالنا أو كسلنا, وفجأة ندرك أننا بصدد الظهور في حفل زفاف يتطلب مظهر رشيق.
بالطبع ترغب في ارتداء ملابس تظهر رشاقتك ولكن يبقى قلقك حول بطنك المترهلة المنتفخة في تلك الملابس. هل تقلقين حول كيفية فقدان الدهون في البطن. استبلدي قلقك بالتخلص الفوري من تلك الدهون عن طريق خفض إجمالي نسبة الدهون في جسمك. فقط اتبعي هذه النصائح الخمس للحد من البطن وتموجاتها!
إستمري في التمارين
إذا كنت ترغبين في بناء العضلات وحرق الدهون في نفس الوقت، عليكي بالتدريب 3 أيام في الأسبوع. يمكن عمل مجموعات تمارين بعدد 15 تكرارات . لا تنسى أن تحصلي على راحة دقيقة بين تلك التمارين و يمكن للقفز بالحبل أن تكوني قادرة على حرق حوالي 500 إلى 600 سعرة حرارية في التمارين.
ركزي على تمارين البطن
للتركيز على انقاص الوزن للبطن بسرعة، يمكن زيادة تمارين البطن في تلك الأيام و خلال التمرين الثاني سيمكنك إجراء تمرين الارتكاز على مرفقيك لمدة 30 إلى 60 ثانية لأربع مجموعات مما يشد عضلات البطن بقوة.
تحققي من طعامك قبل الأكل
قبل أن تأكلي تأكدي أن نوعية طعامك لا تتعارض مع هدفك, كل ما ستأكلينه في هذه الفترة هو أمر حيوي في إحداث أي تغيير. يجب أن تحل محل الأطعمة الطبيعية مثل الفواكه والخضروات والخبز والحبوب الكاملة والمعكرونة والدجاج ولحم البقر والسمك والألبان قليلة الدهون الأطعمة الكاملة من السكر.
تجنبي الملح
للتقليل من احتباس الماء، وانخفاض كمية الصوديوم بجسمك. هذا يعني أنك بحاجة إلى تجنب الملح. يمكنك إعطار طعم لأكلك مع الأعشاب والتوابل الأخرى بدلا من ذلك.
قولي وداعا للاجهاد
هل تعلمين أن القلق يمكن أن يسبب الإفراط في إنتاج هرمون معين يسمى الكورتيزول، الذي يشجع زيادة الوزن حول منطقة البطن. لذا لا تنسي أن تحافظي على هدوء أعصابك!


بحث مفصل



المقالات ذات صله