6 علامات على قوة زواجك

من منكم يا نجمات صبايا كافية لم تحلم بحب قوي كالصخره يصمد ضد الزمان,
هل احتفلتي بذكرى زواجد الأولى/الخامسه/العاشرة/الخمسين ؟
تمنياتي لكل بكل السعادة! فيما يلي ست علامات أن رومانسية زواجد لا تزال على أرض صلبة.

تتجادلون باستمرار لكن لا يلجأ أي طرف للتنابز بالألقاب
يبدو جنون, أليس كذلك؟ الفصل بين الأمور و عدم تضخيم الصراع هو شيء جيد, هذا هو الإحتواء الحقيقي للصراع.
في الواقع، وفقا للدراسات، انها علامة صحية أن يعبر الزوجين عن أفكارهم بدلا من كتم الخلافات في الرأي دون حل, مثلا، اختلاف في رأي حول موضوع ما أو طريقة كل منكم في التعامل مع موقف ما, الجدال العادل هو ما يعني عدم التنابز بالألقاب أو الهجموم على الشخص وليس موقفه. (نعم، دعوا الخلافات لا تتعدى المواقف و تتطول الأشخاص).


شريك حياتك لا يزال يحفظ تفاصيل خاصة بكما ولو كانت مجرد كلمات
تتذكرون كلمات خاصه بينكم, تفاصيل صغيرة عن حياتكم منذ فترات طويله لا تفارقكم أبدا, حكايات ماضيه لا تزالون تتذكرون تفاصيلها.

يمكنكم ذكر ثلاثة أشياء تعلمتموها من يعضكم البعض خلال 30 ثانية (أو أقل)
لا تزالون تتذكرون كيف علمك لأول مره كيفية إطالة عمر البطارية على هاتفك و كيف علمتيه تلك العادات للمحافظة على مظهره. مهما كانت المعرفة التي تشاركتموها، ما يهم هو أن كلاكما أفضل الناس بسبب كونكما معا, ولا تمانعا في ذكر الفضل لاحدكما الآخر حيث يرجع الفضل.

كلاكما حاضر مهما كان غائب
بينكما علاقة قوية مهما كان أحدكما غائبا من دون الآخر. يظل الآخر الحاضر الغائب.

لا تحبان مناقشة أمور المال
انها واحدة من اصعب المحادثات في أي علاقة. مرة أخرى، لن يكون ضروريا أن تتفقا، ولكن عليكما أن تكونا قادرين على التحدث عن أشياء مثل دفع الأقساط و وضع الفواتير ولكن بتفاهم و حب. (دون التعرض لأشخاص ولكن لمواقف و أساليب!)

لا يحلو لأحدكما السهر دون الآخر
مهما كان الوقت الذي يغفو فيه أحدكما قبل الآخر. لن يستريح شريكة إذا سهر دونه، انها علامة على الزواج القوي الذي تتجلى معاني الراحة فيه بسكون أحدكما إلى الآخر، فلا يحلو للحياة طعم ولا لليل سكون دون الآخر, فنهاية الليل تكون معا.




المقالات ذات صله