أمور ينتبه إليها الرجال سراً فى النساء

هناكاعتقاد ان الرجال لا يهتمون بالتفاصل الصغيرة ويرون فقط الاشياء التى تكمن على السطح والحقيقة هة انهم يهتمون عادة بالأشياء التى لا تفكر بها النساء
وبالطبع من الجيد معرفة هذه الاشياء حتى تتمكن النساء من استخدمها لصالحها
تعرفى على اهم الاشياء يهتم بها الرجل سراً فى النساء
1- تعبير الوجه:-
من الخطأ أن نعتقد أن الرجال لا يستطيعون قراءة التعابير والأحاسيس خلال التطور اكتسب كل الناس هذه المهارة ليكونوا قادرين على معرفة الأصدقاء من الاعداء.
ايضا القدرة على قراءة الوجوه فرصة لفهم ماتريده المرأة حتى قبل ان نعرفه هذا الاتصال غير اللفظى (بدون كلمات) يمكن ان يثير الرجال لأنه يساعدهم على الشعور بالخصوصية.
2- لون الملابس الذى تفضليه:-
هذه الخدعة البسيطة جدا يعلم الجميع ان الألوان تؤثر على مزاجنا وعواطفنا وشهيتنا بطرق مختلفة يرمز اللون الاحمر إالى الطاقه والعاطفة. يرمز اللون الاسود الى الاناقة والخجل والثقه. يرمز اللون الوردى الى الدفء والحنان.
لذا عندما تختار امرأة لوناً معيناً عندما تخرج مع حبيبها او زوجها ترسل إشارات لا شعورية عن مزاجها فى المساء ومن المحتمل ان يميل حدث شريكها الى ذلك.
3- الملابس التى ترتديها:-
نعم. الرجال يهتمون بالملابس فهم لا يهتمون بالعلامات التجارية أو أحدث مجموعات أو أسعار لكنهم سوف يهتمون دائما لحس المرأة بالاناقه والانوثة والجاذبية.
من الممكن أيضا معرفة موقف المرأة تجاه رجل معبم استناداً إلى طريقة ارتدائها
إذا خرجت فى موعد غرامى وهى ترتدى فستان رائع مع تصفيف عرها فمن المحتمل انها مهتمة جدا بالرجل ولكن إذا لم تفعل ذلك وتخرج بالزى اليرمى لها كان علامه سيئة
من المهم ان تكون المرأة واثقة من نفسها إذا كانت تبدو رائعة ولكنها تشعر بالخجل فأنها لن تترك أنطباعا جبداً ولكن إذا كانت مسترخية لا تحاول إثارة إعجاب شخص وتستمتع فقط بنفسها فهذا يمكن ان يحس صورتها.


بحث مفصل



المقالات ذات صله