3 أطعمة تهدد طفلك ب أمراض خطيرة


 أطعمة  تهدد طفلك ب أمراض خطيرة ..  ابتعد عنها فوراً

شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي تهدد طفلك ب3 أمراض خطيرة.. أطعمة ابتعد عنها فوراً والان إلى التفاصيل :

الكثير من الأمهات تستخدم الوجبات والأطعمة المصنعة كحل سريع لإرضاء أطفالهم، ولكن دون دراية منهم أن ذلك يشكل خطر على صحة أطفالهم،لكثير من الأمهات تستخدم الوجبات والأطعمة المصنعة كحل سريع لإرضاء أطفالهم، ولكن دون دراية منهم أن ذلك يشكل خطر على صحة أطفالهم، حيث حذرت الجمعية الألمانية للتغذية ‫العلاجية من أن التغذية غير الصحية تهدد الطفل بأمراض خطيرة.

ومن بين هذه الأمراض، السمنة ‫المفرطة، أمراض القلب والأوعية الدموية، السكري من النوع الثاني.

‫وعللت الجمعية ذلك بأن الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة تفتقر إلى ‫العناصر المغذية، مما يتسبب في زيادة نسبة الدهون في الجسم والإصابة بسوء ‫التغذية، والذي له تأثير سلبي خطير على جهاز المناعة والبلوغ والتطور ‫العصبي وكثافة العظام وكتلة العضلات وشفاء الجروح.

‫ولتجنب الإصابة بهذه المشكلات الصحية الخطيرة ينبغي الابتعاد عن البرغر ‫ورقائق البطاطس والكولا قدر الإمكان، مع الاعتماد على الأطعمة الصحية ‫والطازجة كالخضروات والفواكه والحبوب ومنتجات الحبوب الكاملة.

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي


بحث مفصل



المقالات ذات صله