فيديو...بركات يودع الساحر جوزيه بطريقته الخاصة

قام محمد بركات نجم النادي الأهلي بعمل مداخلة هاتفية مع مانويل جوزيه المدير الفني السابق والأسطورة الأهلاوية في حوار الرحيل الذي قام به البرتغالي مع ياسر أيوب على قناة الأهلي ليودع فيها الزئبقي الساحر على طريقته الخاصة.

وقال نجم النادي الأهلي "مهما قلت فلن أعرف إعطاءه حقه ولن أقول اننا سنفتقد مدرب ولكننا سنفتقد انسان عظيم كلنا أحببناه، مستر مانويل علمني الكثير من الأشياء، طبعاً حزين انه لن يكمل معنا بالنادي الأهلي ولكن الظروف شاءت وانا أعلم انه حزين للغاية من قرار الرحيل".

وأكمل لاعب الإسماعيلي السابق "تعلمت ان أكون منضبط وملتزم وكيف ان أكون مقاتل وكذلك العديد من الأشياء الاخرى ومهما انتقدني لم اشعر بضيق منه لأني أعلم انه ينتقدني لمصلحتي، يعامل الجميع معاملة واحدة ولا يفرق بين اللاعبين".

وأسرد الزئبقي "بجد كنا نتمنى ان يكمل معنا المسيرة ولكننا نتمنى له التوفيق الفترة القادمة ونأمل ان نراه مرة اخرى حتى لو لم يكن مدرباً أكيد سيزورنا وانا أيضاً كذلك سأسافر له لأسلم عليه لأن مستر مانويل بالنسبة لي شيء كبير".

وأضاف ملك الحركات "مستر مانويل حقق للنادي الأهلي الكثير وقد ساندني بطريقة كبيرة فلن أنسى له موقفين، الأول عندما صمم ان يضمني للفريق على الرغم من انتقاد الأغلبية لهذا القرار منتقدة كبر سني ولكنه جلس معي وحفزني وهو ما جعلني أبدأ بداية رائعة مع النادي الأهلي".

وأكمل بركات "الموقف الثاني كان عند حصولي على جائزة البي بي سي كأفضل لاعب بأفريقيا، كان الوحيد المتواجد في الحفلة من النادي الأهلي في حين أني كنت أتمنى ان يكون العديد من الأشخاص موجودين ولكنه الوحيد الذي حرص على وجوده معي وهو ما أسعدني للغاية، فأنا فخور به للغاية وأتمنى له النجاح".

الجدير بالذكر ان البرتغالي مانويل جوزيه قد اتخذ قرار بالرحيل عن النادي الأهلي منذ توقيع عقوبة عليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم على غرار ما حدث في مباراة المصري والأهلي من مجزرة دامية وهو ما رفضه جوزيه وأحزنه كثيراً.




المقالات ذات صله