جو هارت :دعونى اصوب على بوفون

طلب حارس مانشستر سيتي "جو هارت" من مدربه في المنتخب الإنجليزي "روي هودسون" تسديد ركلة جزاء ترجيحية في مباراة إيطاليا القادمة لحساب الدور ربع النهائي من يورو 2012 في حال وصول المقابلة لركلات جزاء.وسبق لجو هارت تسجيل ركلة جزاء ترجيحية مع المنتخب الإنجليزي للشباب تحت 21 عاماً في بطولة أمم أوروبا قبل ثلاث سنوات، ويسعى لتصويب ركلة جزاء أمام الحارس الإيطالي العملاق "جيانلويجي بوفون" الذي ساهم بصورة كبيرة في تأهل بلاده إلى هذه المرحلة بتصدياته الرائعة.

وقال في تصريحات صحفية اليوم "إذا سمح لي بتسديد ركلة جزاء ترجيحية سأكون على استعداد تام لتنفيذها، انه نوع من الاختبارات الخاصة التي تعطيك فرصة لتبذل كل شيء لديك من أجل الفريق، وعلى أي حال لا أتمنى وصول المباراة إلى هذه المرحلة الحاسمة، ولكن إذا كان مطلوباً ليكن ذلك، وهذا هو الطريق للحصول على بطاقة الترشح".

وواصل "سأفعل كل ما في وسعي من أجل منع دخول الأهداف وحالياً أبحث على طريقة تسديد لاعبي إيطاليا لركلات الجزاء بالبحث عن طريق يوتيوب، ولديّ القدرة على دراستهم، لكنني أعتقد أنني قادر على تصويب ركلات الجزاء".

ولا يعتقد هارت أنه السبب الأول في تأهل إنجلترا إلى مرحلة خروج المغلوب لتصديه لـ 8 أهداف مُحققة من أصل 13 تصدٍ ناجح في الثلاث مباريات السابقة، وقال أن جميع لاعبي المنتخب ساهموا في هذا الإنجاز.

واختتم "بغض النظر عما يعتقده بعض الناس، أعتقد أن أي شخص يعرف اللاعبين ويعرف عقليتنا وما نسعى لتحقيقه، والتأهل للدور ربع النهائي ليس بمفاجأة أو ما شابه، بل هو جزء من الخطة التي نتطلع لتنفيذها، نحن نريد اسعاد الناس الذين رافقونا إلى هنا واسعاد من هم في إنجلترا، ولدينا هدف لن جاءنا لتحقيقه، جئنا من أجل الفوز بالمباريات".




المقالات ذات صله