الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة موروزيني والذي سيفتح ملفاً جديداً في الفضائح الإيطالية !

بالطبع ، يتذكر الجميع الوفاة المفاجأة والمؤلمة للاعب فريق ليفورنو الإيطالي والمُعار من نادي أودينيزي الإيطالي ، بيرماريو موروسيني والذي تعرض لسكتة قلبية أثناء مباراة فريقه في إطار دوري الدرجة الثانية الإيطالي يوم 14 أبريل الماضي.تعددت حينها الأسباب لكن النتيجة واحدة هي وفاة لاعب في ريعان شبابه .

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد فتحت تحقيقا مفصلا حول سبب وفاة لاعب منتخب الأمل الإيطالي.

وفي 16 أبريل الماضي ،و في أثناء تشريح جثة اللاعب الإيطالي في معهد طبي بمدينة بيسكارا الإيطالية ، وكان المسئول الطبي عن المعهد قد أقر بأنه من الواجب عمل مجموعة من التحاليل الطبية للوقوف على سبب الوفاة الرئيسي.وكان موروسيني قد سقط على أرض الملعب في مباراة فريق أمام الصاعد حديثا لقسم الأضواء بيسكارا.

في الأيام القليلة الماضية تم التعرف على أن موروسيني توفي بسبب مرض وراثي في القلب ، لكن كيف كان يلعب مع فريق في بطولة احترافية وهو مصاب بمرض في القلب ، ونحن نعلم أن الفرق المحترفة تتوفر على أجهزة طبية عالية المستوى في أمر غريب يطلب التسائل من الجميع .

اذاً ، هذه قضية أخرى ، وفضيحة أخرى تُضاف إلى فضائح الكرة الإيطالية ، فبعد التلاعب بالنتائج و الرشاوي ، يُكشف الآن ، فضيحة جديدة وهي السماح للاعب مصاب بمرض القلب أن يلعب كرة القدم .


بحث مفصل



المقالات ذات صله