قائمة مميزة للمدعوين الى حفل زفاف انيستا

كشفت وسائل الاعلام الاسبانية عن بعض الاسماء التي ستكون حاضرة في حفل زفاف لاعب الوسط اندريس انيستا نجم نادي برشلونة و منتخب أسبانيا و أفضل لاعب في يورو 2012 على خطيبته أنا أورتيز يوم الاحد المقبل.

و حملت القائمة الطويلة عدة اسماء منها زملائه في المنتخب و في نادي برشلونة امثال كارلوس بويول و تشافي و ديفيد فيا و ليونيل ميسي اضافة الى زميله السابق رافائيل ماركيز, هذا الى جانب مدربين سابقين و حاليين سواء في منتخب أسبانيا أو برشلونة أمثال جواديولا و فرانك ريكارد و لويس فان خال و تيتي فيلانوفا و لويس اراجونيس و فيسينتي ديل بوسكي و خوزيه انطونيو كاماتشو.

سيكون ريال مدريد متمثلا ايضا في ايكير كاسياس الذي اكد حضوره مع صديقته المذيعة الشهيرة سارا كاربونيرا و لك يعلن بعد عن اسماء اخرى قد تكون حاضرة من الفريق الملكي ايضا, و ستكون ادارة برشلونة متمثلة في الرئيس الحالي ساندرو روسيل و المدير جوسيب ماريا بارتوميو و معهم ايضا رئيس النادي السابق خوان لا بورتا.

يذكر ان انيستا قد صرح في أكثر من مناسبة أن حفل زفافه يوتره اكثر من بطولة يورو 2012 في اشارة منه الى الاستعدادات و رغبته في ان تكون كل الامور في نصابها عندما يأتي اليوم المنشود.




المقالات ذات صله