نجم سان جيرمان السابق يموت من الضحك بسبب الملاك القطريين!

فتح فيكاش دوراسو لاعب الوسط الفرنسي الدولي ولاعب ناديي باريس سان جيرمان وميلان المعتزل النار على سياسة النادي الباريسي التعاقدية في الصيف الحالي.

وفي مقابلة مع شبكة "سو فوت" الفرنسية، لم يخف دوراسو انتقاداته لإدارة النادي الباريسي حول سياسته في التعاقد مع اللاعبين، حيث هاجم رغبة ناديه السابق في التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال دوراسو: "متنا من الضحك.. 30 أو 40 مليون يورو مقابل انتقال لاعب يبلغ من العمر 31 عاما.. ماذا؟!".

وكان باريس سان جيرمان قد نشط بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع المهاجم الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي من نابولي وضم المدافع البرازيلي الدولي تياغو سيلفا من ميلان الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ليجعله ثاني أغلى مدافع في العالم.

لكن كل هذا لم يجذب نظر لاعب الوسط الفرنسي الدولي السابق مثلما فعلت مفاوضات باريس سان جيرمان مع ميلان لضم هدافه السويدي والنجم الأول للفريق في الموسمين الأخيرين منذ انضمامه من برشلونة.

دوراسو زاد من حدة انتقاداته قائلا: "نعم، القطريون يمكنهم شراء كل شيء حتى الناس. يمكنهم شراء أي اسم.. زلاتان، كاكا، تيفيز، إنهم لا يهتمون بالاسم.. إنهم يريدونه فقط أن يكون غاليا وثمينا".

ولم يفت لاعب الوسط ذو الأصل الهندي أن يلمح إلى الخلفية العربية لملاك النادي الفرنسي، حيث وصف مسؤولي التعاقدات بالنادي بأنهم كـ"الشخص الذي لا يعرف قيمة النبيذ الفاخر".

وتابع قائلا: "إنهم (ملاك النادي) مثل الشخص الذي لا يعرف أي شيء عن الخمر ذات الجودة العالية".

وشهدت الفترة الماضية رحيل اللاعبين المخضرمين عن الفريق الإيطالي جينارو غاتوزو وفيليبو إنزاغي وكلارنس سيدورف وأليساندرو نيستا ومارك فان بوميل وجانلوكا زامبروتا، إضافة إلى سيلفا.

ومن غير المرجح أن يبقى المهاجم السويدي ضمن صفوف الفريق إذا ما لم تكن المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجديد ضمن طموحات مالكه سيلفيو بيرلسكوني.




المقالات ذات صله