صدق أو لا تصدق … رجل يخسر من وزنه ١٤٠ كيلو جرام

قد يصل أي منا إلى مرحلة من زيادة الوزن يعتقد فيها أن لا رجعة إلى الخلف، وأنه من المستحيل أن يستعيد لياقته و يخفف وزنه ليصل إلى الوزن المثالي، ولكن مع سلسلة حلقات قصة نجاح، والتي تحكي قصص أشخاص كانوا يعانون من البدانة المفرطة و تمكنوا من تحقيق النجاح و خسارة الوزن الزائد.

اليوم سنستعرض قصة مايكل شيلكوس، والذي يبلغ من العمر ٣٢ عاما، وكيف استطاع أن يخسر من وزنه ما يزيد عن الـ ١٤٠ كيلو جرام.

يقول مايكل، بدأت أشعر بعدم الرضا عن شكلي الخارجي ووزني عندمل وصلت إلى مرحلة لم أستطع فيها أن أشتري الثياب التي أريد، وبدأت بشراء ألبسة أخرى من محلات خاصة بأصحاب الأوزان الثقيلة، هنا قررت أن أغير حياتي.

بدأ مايكل بالتوقف عن تناول الوجبات السريعة، والوجبات المقلية بالزيت، وخفف كمية الطعام في الوجبة الواحدة، ووزع الكمية على عدة وجبات في اليوم الواحد, يقول مايكل: ” بدأت بتخفيف كمية الطعام وتوزيعها على طول اليوم، واستثمرت كل دقيقة من وقت الفراغ في التدريب”.

تمكن مايكل من خسارة أكثر من ١٤٠ كيلو جرام في خلال سنة ونصف تقريبا، وفي الشهر الأول تمكن من خسارة أكثر من ٢٧ كيلو جرام، يقول مايكل: ” المسألة بالنسبة لي حاليا ليست مجرد المظهر وإنما ثقتي بنفسي زادت، وأصبحت قادر على تحقيق الكثير من الأمور التي كنت أعتقد أنها صعبة، لأنني تمكنت من تحقيق ما هو أصعب”.

مايكل يحافظ على نظامه الغذائي اليومي، وهو عبارة عن :

بيضتان مسلوقتان مع خبز التوست الأسمر على الإفطار

شطيرة من لحم الديك الرومي مع الخس و الجبن فقط على الغداء

بروتين بار بين الوجبات

صدر الدجاج مع الأرز البني و البروكلي على العشاء

أنت أيضا يمكنك أن تحقق ذلك ….




المقالات ذات صله