خوليو سيزار يهرب من إنتر ميلان إلى روما

بات الحارس الدولي البرازيلي خوليو سيزار قريبا من الانتقال إلى نادي روما الإيطالي بعدما صار بعيدا عن حسابات إنتر ميلان بغيابه عن التشكيلة التي ستخوض أول مباراة رسمية في الموسم الجديد ببطولة يوروبا ليغ.

ويسعى نادي العاصمة الإيطالية منذ فترة للتعاقد مع سيزار لكن راتبه الكبير حال دون تحقيق هذه الرغبة، إذ أن ما يتقاضاه الدولي البرازيلي يفوق قدرات روما.

الحارس البرازيلي بات بعيدا عن خطط "النيراتزوري" خاصة بعد التعاقد مع الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، إذ سقط من قائمة الفريق التي ستواجه هايدوك سبليت الكرواتي في أولى مباريات بطولة يوروبا ليغ التي يشارك فيها إنتر الموسم الجديد.

ووفقا لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" فالمفاوضات جارية حاليا بين مدير أعمال اللاعب ونادي روما، ومن المتوقع أن يتفق الطرفان على إنهاء عقد التبادل على غرار ما تم في صفقة مواطنه لوسيو الذي انتقل في صفقة انتقال حر من إنتر إلى يوفنتوس.

وتبدو هذه الصفقة على الورق سيئة لإنتر، لكنها تصب في مصلحته، خاصة وأن راتبه المرتفع يسبب مشكلة كبيرة للنادي الإيطالي.

وعلى غرار غريمه التقليدي في مدينة ميلانو، قرر إنتر ميلان الاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه المخضرمين وتجديد دماء الفريق قبل انطلاق الموسم، وقد بدأ التغيير بالإطاحة بالأورغواياني دييغو فورلان والبرازيلي لوسيو.

وقضى إنتر ميلان موسما كارثيا، إذ تم تغيير ثلاثة مدربين على الفريق وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ولحق بركب يوروبا ليغ بصعوبة.

وسبق واستغنى ميلان وصيف الموسم الماضي عن معظم نجومه الكبار كأليساندرو نيستا والهولندي مارك فان بوميل ومواطنه كلارنس سيدورف، فليبو إنزاغي، وجينارو غاتوزو وأخيرا زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا للنزول بأعمار اللاعبين وتشكيل فريق جديد من الشباب.




المقالات ذات صله