باريس سان جيرمان يعرض 45 مليون يورو لضم البرازيلي مورا

أكد ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي أنه ناديه انسحب من السباق على نيل خدمات البرازيلي لوكاس مورا، بعدما تقدم العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان بعرض خيالي لضم الشاب البرازيلي من ناديه ساوباولو.

وتقدم سان جيرمان عملاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية في أوروبا كلها بعرض مغري جدا لضم الجناح البرازيلي البالغ من العمر 19 عاما بلغ 45 مليون يورو، لينهي آمال إنتر ميلان وكذلك مانشستر يونايتد الإنكليزي في المنافسة على نيل خدمات نجم المنتخب الأولمبي البرازيلي المشاركة حاليا في أولمبياد لندن.

وقال موراتي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا يوم الثلاثاء: "لا أشعر بأي ندم على الانسحاب من صفقة مورا فالمبلغ الذي قدمه سان جيرمان غير منطقي بالمرة".

ويعتبر مورا الهدف الأول لأندية إنتر ميلان ومانشستر يونايتد قبل أن يدخل سان جيرمان السباق ويحسمه من الجولة الأولى بهذا المبلغ الخيالي بالنسبة لشاب لم يتجاوز التاسعة عشرة من عمره.

وقال موراتي بعد اجتماع مع مسؤولين بالنادي: "لن نزيد على المبلغ الذي عرضه باريس سان جيرمان، ولا نأسف مطلقا عن عدم ضم اللاعب، فتكلفته عالية جدا وقد عرضنا مبلغا مرتفعا بالفعل قبل أيام لكن ما قدمه سان جيرمان لا يصدق".

وأردف رئيس ومالك نادي إنتر ميلان قائلا : "لن نستطيع مجاراة سان جيرمان الذي يغير من تشكيلته تماما في هذه الفترة، وبالنسبة لنا هذا المبلغ لا يتوافق مع قدراتنا، على الأقل هناك حقيقة مهمة بالنسبة لنا وهي أننا مازلنا نحتفظ بأموالنا".

ويلعب مورا حاليا مع منتخب البرازيل الأولمبي في مسابقة كرة القدم في لندن، وكان مانشستر يونايتد يأمل أن يجري الجناح البرازيلي الكشف الطبي الروتيني قبل التوقيع النهائي للشياطين الحمر خلال فترة تواجده الحالية في إنكلترا، لكنه قد يجري الكشف في باريس خلال أيام.

الجدير بالذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لباريس سان جيرمان قد أنفق حتى الآن 80 مليون استرليني للتعاقد مع الأرجنتيني إيزيكيل لافيزي من نابولي وتياغو سيلفا وزلاتان إبراهيموفيتش من ميلان وماركو فيراتي من بسكارا الإيطالي.

وسوف تضاف 45 مليون يورو للمبلغ السابق ليكون سان جيرمان هو الفائز بنصيب الأسد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي بنهاية أغسطس الحالي.




المقالات ذات صله