فى فرنسا..يتطاولون على الرسول.. ونجومهم يسلمون!

نشرت اليوم الخميس صحيفة فرنسية صورا مسيئة للرسول الكريم، واليوم الخميس أشهر النجم الفرنسي المحترف في فريق اتحاد كلباء المنافس في الدوري الإماراتي لكرة القدم إسلامه.



ونطق اللاعب الفرنسي بالشهادتين في محكمة دبي، وحصل على شهادة "إشهار الإسلام".



ويتزايد يوما بعد يوم عدد اللاعبين الأجانب الذين يشهرون إسلامهم في كافة بقاع العالم، وخصوصا أوروبا، في وقت تتزايد فيه حدة العداء تجاه الإسلام عند المتطرفين الغربيين.



ونشرت مصادر إعلامية بريطانية أنه يوجد حاليا 43 لاعبا مسلما في الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ) الدوري الأقوى على مستوى العالم، كما أن هناك فرقا كبرى تضم عدد كبير من اللاعبين المسلمين.



وتتصدر فرقا مثل ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين، ومانشستر سيتي وآرسنال الانكليزيين، قائمة الأندية الكبرى التي تضم لاعبين نطقوا الشهادتين.



ويعتبر غريغوري من اللاعبين المحترفين المميزين جدا في الدوري الإماراتي، وقد عبر سابقا عن استيائه لتجاهل أندية المحترفين لإمكاناته الفنية والبدنية التي ظهر بها في المواسم الثلاثة الماضية، حيث بقي مع اتحاد كلباء بينما يستحق الإنتقال لأحد أندية المقدمة.



واحتل الفرنسي غريغوري صدارة هدافي الفريق بتسجيله 16 هدفا، كان 12 منها في الدوري، وأربعة في كـأس اتصـالات، وأسـهم في صناعة 11هـدفا لزملائه في الفريق.


بحث مفصل



المقالات ذات صله