كريستيانو رونالدو: لو كان لي صوتا لاختيار أفضل لاعب لاخترت كريستيانو رونالدو!

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه لو كان له صوتا في اختيار أفضل لاعب في العالم لما تردد في إعطائه لـ"كريستيانو رونالدو"!

وقال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في حديث لـ"فرانس فوتبول": "ليس لي حق التصويت لأنني مرشح، ولكن لو كان لي الحق لما كان لدي شك ولصوت على الفور لكريستيانو رونالدو لاعتقادي أنه الأحق والأجدر".

وواصل النجم البرتغالي قائلا: "أنا مثلما أكون وكنت لن أتغير ولن تتغير طريقتي في التعامل مع الناس أو مع الجماهير أو حتى الأعداء، في البرتغال لدينا مثل يقول أن محاولة التذلل للجميع لإرضائهم فشل، وأنا لست فاشلا ولن أحاول فقط سأظل أنا ما أنا عليه"!

وأضاف وصيف هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضي تعليقا على العروض المالية الضخمة التي يتردد تلقيه إياها من مانشستر سيتي: "ألعب لمتعة كرة القدم، أنا لدي شغف لإمتع نفسي وإمتاع المتابعين، لا أتصنع في اللعب ولكنني أحاول أن أعطي كل شغفي وحبي لإرضاء النادي الذي ألعب له، وحقيقة لو كنت ألعب من أجل المال لكنت الآن في ناد آخر".

وواصل هداف ريال مدريد قائلا: "أي لاعب سيفرح عندما تكون أندية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد أو تشيلسي يهتمون بخدماته، هي ليست قصة أموال ولكنه نجاح في المهنة التي نمتهنها، ولكن بالنسبة لي حقيقة لا أبالي لكل ما يتردد عن عروض أتلقاها، أنا أحب ريال مدريد".


بحث مفصل



المقالات ذات صله