شورت ينقذ لاعب ركبى من الموت المحقق ...تعرف على قصته الرائعه

عندما يفكر البعض في كيفية النجاة من موقف ما لا يخطر في بال احد بأن “شورت” يرتديه لاعب ركبي قد يكون سببا في انقاذ حياته.

هذه هي قصة الشاب سام وودهيد الاسترالي الذي تاه عن المجموعة التي كان معها في اثناء رحلة سفاري في استراليا كان يقوم بها بشكل دوري و لكنه هذه المرة كانت مختلفة .. حيث ظل سام يمشي طوال 3 أيام دون ان يعرف في أي اتجاه أو طريق يذهب اليه و ذلك بعد ان فوجئ بأن اغلب المناطق الذي تعود على رؤيتها اثناء رحلته التي يقوم بها دوريا اختلفت و لم يعد هناك حوله اي منظر طبيعي مألوف.

حينها شعر سام بأن عليه ان يرجع و لكن ظل يمشي دون ان يعرف اين هو .. الحرارة الشديدة التي وصلت الى أكثر من 40 درجة جعلته يشرب الماء الذي كان بحوزته بعد 90 دقيقة فقط من بداية سيره, بعدها ارهق سام بشكل كبير و قرر ان يبقى اليوم الأول في المكان الذي وصل اليه.

و في اليوم الثاني ووسط هلاوس اصابته بسبب اصابته بضربة شمس قوية و مع ارتفاع درجة الحرارة فوجئ سام بانه يقف على اثار أقدامه في بداية اليوم الأول ليسقط بعدها وهو يشعر بالارهاق و اليأس بسبب تأكده بأنه يسير في دائرة !
ظل سام يشرب الماء المطهر لعدساته اللاصقة, اضافة الى البول لاحقا بسبب عدم وجود اي ماء حوله, بعدها قرر سام الذي جرى وقتها عملية بحث كبيرة جدا بالطائرات الهليكوبتر عنه, ان يخلع ملابسه و يبدأ في وضع علامة SOS و التي تعني النجدة على الارض و في مكان بارز حتى تراها اي طائرة مارة.

الطريق ان “شورت” الرجبي هو من راه قائد طائرة الانقاذ و لفت نظره اكثر من القطع الاخرى التي كانت غير واضحة الملامح و كانت متسخة بشكل كبير ليلفت نظر من معه اليها و يتم انقاذ سام !, الاطباء وقتها قالوا لسام بأنه كان في حالة يرثى لها و كان سيموت اذا ما تأخر انقاذه ساعة فقط .. و انه لولا محاليل تنظيف العدسات اللاصقة لكان قد مات من العطش و انها ساهمت في انقاذه ايضا.




المقالات ذات صله