صدق او لا تصدق...فالكاو الى موناكو الفرنسى

خالفت محطة "لاسيكستا" الإسباني كل التوقعات والتكهنات حول مستقبل الهداف الكولومبي راديميل فالكاو، وأكدت أنه سيصبح رأس حربة نادي موناكو الفرنسي اعتبارا من الموسم المقبل.

وقالت المحطة التليفزيونية أن النادي العائد للدوري الفرنسي بعد غياب بسبب أزمات مالية ينوي أن يكون منافسا على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، ويكون ندا لباريس سان جيرمان المقترب من التتويج بلقب الدوري للموسم الجاري مستغلا الملياردير ديميتري رايبولوفيليف الذي يسعى لاستثمار أمواله في النادي صاحب التاريخ.

ولم يعلن شكل أو تفاصيل الصفة، وكانت صحيفة "أس" الإسبانية ذائعة الصيت قد تحدثت في وقت سابق عن أن موناكو يعتبر المنافس الأكبر على اللاعب الكولومبي أحد هداف الدوري الإسباني وهداف نادي أتليتكو مدريد.

ويعد فالكاو ثالث هداف الدوري الإسباني، وأدى موسمه الأفضل مع أتليتكو مدريد الذي ضمن مقعده في دوري أبطال أوروبا، بعد أن ضمن المركز الثالث على أقل تقدير في الدوري الإسباني.

ولم يعلن لا النادي الفرنسي ولا الإسباني رسميا عن الصفقة التي لو تمت ستكون أحد أكبر مفاجآت الموسم بعد أن توقعت الصحافة للهداف الكولمبي الذهاب للدوري الإنكليزي وتحديدا لأحد فريقي تشيلسي أو مانشستر سيتي.




المقالات ذات صله