حسناوات ملاعب التنس!!

بما أن لعبة التنس قائمة على التنافس دون التحام، فهذا يعطي اللاعب فرصة الظهور بأفضل شكل ممكن، وحين يتعلق الأمر بالنساء، فليس من الغريب أن نرى حسناوات في هذه الرياضة.


ماريا شارابوفا
اللاعبة الروسية الشهيرة بطلة العالم لـ3 مرات مختلفة والمصنفة الأولى عالمياً لفترة طويلة، أما ترتيبها الحالي فهو الـ13 على مستوى العالم بسبب ابتعادها عن البطولات الأخيرة بشكل ملحوظ.

آنا إيفانوفيتش
اللاعبة الصربية، من مواليد عام 1987، صنفت من قبل في المركز الأولى على مستوى لاعبات العالم، وتحتل الآن المرتبة الثالثة في رابطة محترفين التنس، كما سبق لها الفوز ببطولة فرنسا وأستراليا المفتوحة في عامي 2007 و2008.


كارول ينفوزنياكي
على الرغم من كونها واحدة من أحدث اللاعبات في عالم التنس، حيث بدأت مسيرتها الاحترافية في عام 2010، إلا أنها تمكنت من الفوز بـ12 بطولة مختلفة، وصعدت من قبل للمركز الأول في التصنيف العالمي، وتعد أبرز لاعبة تنس دنماركية في الوقت الراهن.


ماريا كيريلينكو
لاعبة روسية من مواليد عام 1987، سبق لها الفوز ببطولة العالم الفردية للإناث عام 2002 وتعد من أشهر اللاعبات المتواجدات على الساحة في الوقت الراهن، ولكنها بعيدة عن الألقاب بدرجة كبيرة ولم تفز بأي لقب شهير منذ فترة.


دانيلا هانتشوفا
لاعبة سلوفاكية محترفة، تعد واحدة من أكثر النساء إثارة بالعالم، وقد بدأت احتراف لعبة التنس في 2009 ونجحت في الفوز بدورة "تاير 1"، ونجح جمالها في جعل صورتها على العديد من المجلات الرجالية والرياضية أيضاً، وتصنف "دانيلا" (30 عاماً) في المرتبة الـ48 في مجال اللعب الفردي.




المقالات ذات صله