لحجز تذاكر مباراة الاهلي وصن داونز

موقع تذكرتي – Tazkarti “متاح الآن” لحجز تذاكر مباراة الاهلي وصن داونز 29 فبراير



ننشر لكم رابط موقع تذكرتي – Tazkarti ، والذي يتيح لجمهور الأهلي المصري حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن دوانز، في ربع نهائي دوري أبطاب أفريقيا للموسم 2020، حيث ستكون التذاكر 30 ألف فقط للجمهور،ـ بحسب ما وافقت عليه مديرية أمن القاهرة التي ستتكفل بتأمين المباراة الصعبة للأهلي.



تذكرتي .com
شهد موقع تذكرتي التابع لوزارة الشباب اقبالا كبير من جماهير نادي الأهلي، الذين بدوا اليوم في حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن دوانز من خلال موقع تذكرتي – Tazkarti على شبكة الإنترنت، لحضور المباراة التي ستقام يوم 29 الجاري، ونحن نقول لجمهور الأهلي عليك الآن بسرعة الحجز قبل نفاذ العدد المطروح، والذي يقدر بـ30 ألف تذكرة، لحضور المباراة الثآرية للأهلي أمام صن دوانز الجنوب أفريقي.

وبدأ جمهور نادي الأهلي في البحث عن موقع تذكرتي – Tazkarti لحجز تذاكر مباراة الأهلي وصن دوانز في دوري أبطال افريقيا، في المباراة التي ستقام يوم الـ29 من شهر فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي وبحضور 30 ألف مشجع، بحسب ما أعلنه النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي على الانترنت.

موقع تذكرتي – Tazkarti
ويتيح موقع موقع تذكرتي – Tazkarti الآن التذاكر الخاصة بمباراة النادي الأهلي وصن دوانز في ربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا، حيث تأهل 8 فريق إلى هذا الدوري وهما

موقع تذكرتي – Tazkarti الأهلي والزمالك من مصر
موقع تذكرتي – Tazkarti الترجي والنجم من تونس
موقع تذكرتي – Tazkarti صن دوانز ومازيمبي الكونغولي
موقع تذكرتي – Tazkarti الرجاء والوداد من المغرب العربي
ويواجه الأهلي المصري فريق صان داونز كما يواجه الزمالك فريق الترجي التونسي، ويلاقي النجم فريق الرجاء المغربي، أما مازيمبي سيواجه الوداد المغربي.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي هنا + رقم خدمة عملاء موقع تذكرتي

موقع تذكرتي – Tazkarti مباراة الأهلي وصن دوانز
ويمكن الآن لجماهير نادي الأهلي المصري، الدخول عبر بوابة تذكرتي – Tazkarti هنا على الإنترنت وحجز التذكرة المناسبة له، حيث جاءت التذاكر كالتالي:

الدرجة الثالثة 75 جنيه عبر موقع تذكرتي – Tazkarti
الدرجة الثانية 150 جنيها عبر موقع تذكرتي – Tazkarti
الدرجة الأولى 250 جنيه عبر موقع تذكرتي – Tazkarti
حجز تذاكر مباراة الاهلي وصن داونز حجز تذاكر مباراة الاهلي وصن داونز
حجز تذاكر مباراة الاهلي وصن داونز في دوري أبطال افريقيا 2020
الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وصان دوانز ستكون من أكثر المباريات إثارة في هذا الدوري، بعد الخسارة الكبيرة التي تلاقاها الفريق المصري في جنوب افريقيا في العام الماضي، حيث فاز صان دوانز بخمسة أهداف دون رد، كانت كفيلة بخروج النادي الأهلي من دوري أبطال افريقيا العام الماضي.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهير الكرة بعد خسارة بطولة السوبر المصري على يد الزمالك الخميس 20 فبراير، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.




المقالات ذات صله