هكذا علقت جماهير صن داونز على هزيمتهم أمام الأهلي

لقد فعلناها من قبل.. هكذا علقت جماهير صن داونز على هزيمتهم أمام الأهلي



لقد فعلناها من قبل.. هكذا علقت جماهير صن داونز على هزيمتهم أمام الأهلي جماهير صن داونز


سيطرت حالة من الحزن على جماهير فريق صن دوانز بطل جنوب أفريقيا، بعد الهزيمة التي لحقت بفريقهم أمام الأهلي، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

وتفاعلت جماهير بطل جنوب أفريقيا، مع منشور الفريق عقب الهزيمة، على حساب النادي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي جاء في :" ليس يومنا.. البرازيليون خسروا في مصر لكن ما زالت لدينا مباراة في الإياب".



وأكد أحد مشجعين "صن داونز"، على أن فريقهم قادر على تعويض الهزيمة، قائلاً:" تسجيل 3 أهداف أو أكثر في الإياب، ليس حلمًا بعيدًا، حتى الحاقدين يعرفون ذلك في الحقيقة... لقد

فعلناها من قبل".



بينما علق آخر، على منشور الفريق:" شباب محظوظين بشدة، لقد خسرنا أمام فريق جيد، لم ينتهي الأمر بعد، لا يزال لدينا فرصة تحويل الأمور إلى صالحنا، اللاعبين بحاجة إلى دعمنا أكثر من أي وقت مضى للذهاب إلى القمة، دعونا ندعم فريقنا حتى النهاية، تمكنا من تسجيل 5 أهداف ضدهم آخر مرة، ولم يتوقع منا أحد أن نسجل 5 أهداف مقابل لا شئ ضد الأهلي، وبالتالي يمكن أن يحدث أي شيء".



وتابع أحد عشاق الفريق الأصفر:" نحن نستحق أن نخسر بنتيجة أكبر بكثير، لا يمكننا أن نلعب مثل هذه كرة القدم،


ونسمي نفسنا الأفضل، ولا يهم اذا كنت تلعب بعيدًا أو على أرضنا، نحن ماميلودي صن داونز، وما رايته اليوم كان فريقًا مختلفًا تمامًا.


وكان قد نجح الأهلي، في خطف فوزًا هامًا، أمام صن دوانز، بهدفين مقابل لا شئ، ليداوي جراح النتيجة التاريخية التي حققها الفريق الأفريقي، في نسخة العام الماضي بالخماسية النظيفة، بالأراضي الجنوبية.



أحزر هدفين مباراة الأهلي اليوم، التونسي علي معلول، في الدقيقة 56، بعد أن انطلق بجهة اليسار، ومرر كرة على حدود منطقة الجزاء إلى أجايي الذي أرسلها بإتقان إلى معلول مجددًا، عقب توغله إلى داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية قوية سكنت الجهة اليسرى لشباك الأوغندي دينيس أونايانجو.



بينما جاء الهدف الثاني في مباراة الأهلي اليوم، عن طريق إنطلاقة للسنغالي أليو بادجي الذي وجد نفسه منفردًا بالحارس أوناينجو، ليتعرض لعرقلة من الخلف، ويحتسب الحكم ركلة جزاء، نفذها بنجاح علي معلول، عند الدقيقة68.



ويأمل أبناء القلعة الحمراء، في الحفاظ على نتيجة المباراة، في مباراة العودة المقرر أن تقام 7 مارس المُقبل بجنوب أفريقيا.




المقالات ذات صله