أول تصريح لـ أوديجارد بعد مشاركته مع ريال مدريد في الليجا بعد العودة

تحدث النرويجي الدولي مارتين أوديجارد نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن مشاهره بعد العودة للعملاق المدريدي في مباريات الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد

أبدى النرويجي الدولي مارتين أوديجارد نجم ريال مدريد الإسباني سعاددته باللعب في صفوف العملاق المدريدي مجددا، لكنه أكده عدم رضائه بصورة كاملة بعد تعادل فريقه أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الممتاز (الليجا).


ووقعت كتيبة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان في فخ التعادل أمام ريال سوسيداد في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيباستيان مساء أمس الأحد في إطار الجولة الأولى من (الليجا) هذا الموسم.


وقضى أوديجارد الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ريال سوسيداد، لكنه عاد مجددا إلى خط وسط ميدان ريال مدريد، ليشارك في اللقاء الثالث رفقة لوس بلانكوس.


لكن وبسؤاله عن شعوره في أعقاب أول مباراة يخوضها رفقة ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ العام 2015، قال مارتين أوديجارد في تصريحاته التي أدلى بها لقناة «موفيستار+» التليفزيونية الإسبانية عقب مباراة الأمس: «شعور جيدا يتملكني، لكننا خسرنا الفوز


وأوضح أوديجارد: «لست سعدا جدا، لكن من الجيد أن تلعب لريال مدريد مرة آخرى».


وأضاف أوديجارد: «إنها مباراة ضد الأصدقاء».


وشارك أوديجارد أساسيا في تشكيلة زين الدين زيدان أمام ريال سوسيداد بدلا من البرازيلي الدولي كاسيميرو، بجانب توني كروس ولوكا مودريتش.


وقال النرويجي إن زيدان قد طلب منه اللعب في مركز مختلف عما كان يقوم به كاسيميرو، مضيفا أنه كان من الصعب في بالداية اللعب بجامب زملاء أكثر خبرة في منتصف الملعب.


وفي هذا الصدد أوضح: «زيدان طلب مني مساعدة الفريق، وصناعة الفرص والأهداف، وأن أتواجد بين الخطوط والهجوم».


وأتم أوديجارد: «أفهم كلا من كروس ومودريتش جيدا، لكن البداية تكون صعبة دائمة، فهم لاعبان على أعلى مستوى، وهذا يسهل مهمتي».


كان زيدان قد أشاد بأداء مارتين أوديجارد ا أمام ريال سوسيداد والتي تعد الأولى مع ريال مدريد في الليجا منذ العام 2015، أمام ناديه السابق بقوله: أنا سعيدا جدا بأدائه، لم يشعر بأية مشكلة في ركبته، وهذا مهم».


وتابع: شيئا فشيئا سنتحسن مع أوديجارد، وعلينا أن نلتزم الهدوء مع الجميع».


ويستعد ريال مدريد لخوض الجولة الثانية في بطولة الدوري الإسباني بملاقاة ريال بيتيس السبت المقبل.


بحث مفصل



المقالات ذات صله