إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الجمعة، إصابة نجمه محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة المنتخب المصري لتوغو بتصفيات أمم أفريقيا.

وقال اتحاد الكرة المصري في  بيان عبر صفحته على فيسبوك: "ظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم إنه لا يعاني من اَي أعراض.. فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية".

وأضاف بيان الاتحاد "سيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة".

خال محمد صلاح يؤكد إصابة اللاعب بكورونا وخضوع الأسرة للفحص

أكد عبد العزيز البمبى، خال اللاعب الدولى محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، أن اللاعب بحالة صحية جيدة، ولم تظهر عليه أى أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن المسحة الأولى جاءت إيجابية وسوف يخضع لمسحات آخرى وفحوصات للتأكد من إصابته بفيروس كورونا من عدمه.

وأكد أن جميع أفراد الأسرة وأقاربه وأبناء القرية كانوا مخالطين له فى حفل زفاف شقيقه وسيخضع أفراد الأسرة للفحوصات الطبية للاطمئنان على الحالة الصحية.

الاتحاد المصري لكرة القدم يُعلن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

اللاعب في حالة صحية جيدة

كان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي نشروا صورا لمحمد صلاح أثناء حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر، وقال البعض إن عددا من الحضور لم يلتزم بارتداء الكمامة.

وظهر صلاح رفقة شقيقه العريس يرقصان على أنغام أغان شعبية، وسط حضور عائلتي العروسين وعدد من الأصدقاء، ولم يبد الحضور في الحفل التزاما بقواعد التباعد الاجتماعي.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أقام حفل تكريم لنجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونجم ليفربول يوم الخميس، ومنح صلاح جائزة "الملهم" التي خصصها الاتحاد للنجم المصري بوصفه "ملهما لملايين الشباب حول العالم".

وفي الحفل، احتفى وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي "بالإنجازات" الذى حققها نجم ليفربول "مع فريقه الإنجليزي خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الانجليزي الممتاز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة النجم محمد صلاح هداف فريق ليفربول بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

صلاح يتواجد في مصر حاليًا رفقة زملائه في المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا، وقد كُرم من الاتحاد المصري مؤخرًا بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي مع ناديه الموسم الماضي.

اتحاد كرة القدم المصري أوضح خلال بيان نشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أن المسحة الطبية التي أجريت لبعثة المنتخب الوطني جاءت نتيجتها سلبية لجميع أعضاء الفريق باستثناء محمد صلاح.

وأشار البيان إلى أن صلاح لا يُعاني من أي أعراض، وقد خضع للبروتوكول الطبي بعد تنسيق بين طبيب المنتخب "محمد أبو العلا" والمسؤولين في ليفربول، كما تم عزله في غرفته وكذلك عزل جميع المخالطين له، على أن يخضع للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القليلة القادمة.

مصر ستُواجه توجو في استعاد القاهرة يوم غدٍ السبت ومن ثم خارج ملعبها يوم الثلاثاء القادم، ولن يلعب محمد صلاح المباراتين بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

يُشار إلى أن منتخب الفراعنة بدأ مشوار التصفيات بتعادلين مخيبين أمام كينيا وجزر القمر، ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لتصحيح الأوضاع بتحقيق نتائج جيدة خلال مباراتي توجو.

صورة جماعية في فرح شقيق محمد صلاح قبل إصابته بكورونا.. أحمد المسلماني: أنا بخير

طمأن الكاتب والمفكر السياسى أحمد المسلمانى، الجميع على سلامته، خاصة عقب إعلان اتحاد الكرة عن نتيجة المسحة الطبية، التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم، والتى تبين منها إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، مضيفا :" أنا بخير وأتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاح".

وكان الكاتب أحمد المسلمانى قد ظهر بجوار محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادل ليفربول الإنجليزى، خلال حفل زفاف شقيق محمد صلاح .

ويذكر أن المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم أظهرت إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين.


مزيد من الصور




المقالات ذات صله