بداية مخيبة لبوكيتينو مع باريس سان جيرمان

بداية مخيبة لبوكيتينو مع باريس سان جيرمان (فيديو)

استهل المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، مشواره مع باريس سان جيرمان بشكل مخيب، بالتعادل 1-1 مع مضيفه سانت إتيان، أمس الأربعاء، في الأسبوع الـ18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وافتتح سانت إتيان التسجيل مستغلا خطأ من دفاع فريق العاصمة الفرنسية، عندما وصلت الكرة إلى اللاعب رومان هاموما، الذي أسكنها في الشباك، في الدقيقة 19.

ولكن سان جيرمان لم ينتظر أكثر من ثلاث دقائق لتعديل النتيجة عن طريق الإيطالي مويس كين، الذي تلقى تمريرة في وسط منطقة الجزاء من مواطنه ماركو فيراتي، ليضع الكرة بكل هدوء في المرمى.

وبات سان جيرمان ثانيا بـ36 نقطة، خلف المتصدر ليون، الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة بعد فوزه على ضيفه لانس، بنتيجة 3-2.

أما سانت إتيان، فقد رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ14.

وقال بوكيتينو (48 عاما)، الذي تولى مسؤولية تدريب سان جيرمان قبل أربعة أيام فقط خلفا للمدرب المقال الألماني توماس توخيل، بعد المباراة: "بالطبع أشعر بخيبة أمل لأننا، باريس سان جرمان، نريد الفوز"

وأضاف: "أنا سعيد بالجهود التي بذلها اللاعبون، هذه مجرد بداية. علينا أن نتعرف على بعضنا البعض. كان الأمر صعبا لأن فترة التحضير كانت قصيرة جدا. هناك أشياء يجب تحسينها".

باريس سان جيرمان ضد سانت إتيان.. التعادل الإيجابي 1/1 يحسم نتيجة الشوط الأول

تعادل فريقا سانت إتيان ضد باريس سان جيرمان إيجابياً بهدف لكل منهما خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي المقامة على ملعب الأول "جيوفروى جيشار"، حيث افتتح رومان هاموما أهداف اللقاء في الدقيقة 19 قبل أن يعود الفريق الباريسي بهدل للمهاجم مويس كين.

وتعد مباراة اليوم هي الأول تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان حيث يسعى المدير الفني الجديد للفريق الباريسي مطاردة قمة جدول ترتيب البطولة خلال مباراة اليوم، بعدما وقف الرصيد عن 35 نقطة في المرتبة الثالثة خلف ليون وليل الذين حصدا 36 نقطة حتى الان وجميعهم خاض 17 مباراة.

سجل مويس كين ثامن هدف له في الدوري الفرنسي في موسم واحد لأول مرة في مسيرته، وكذلك هو الأول لباريس سان جيرمان تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: تيلو كيرير - ماركينيوس – بريسنل كيمبيبي –لايفن كورزاوا

خط الوسط: – ماركو فيراتي – رافينيا - إدريسا جاي

خط الهجوم: مويس كين – أنخيل دي ماريا - كيليان مبابي

ويعاني باريس سان جيرمان الفرنسي من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابة هم: "ماورو إيكاردي (الركبة)، ليفين كورزاوا (أوتار الركبة)، دانيلو بيريرا (أوتار الركبة)، كيمبيمبي (أوتار الركبة)، نيمار جونيور (الكاحل) ، لياندرو باريديس (الورك)، أليساندرو فلورنزي (كاحل)، وخوان بيرنات (الركبة).

https://streamable.com/erepba

https://streamable.com/9ehonl






المقالات ذات صله