غيابات القطبين الرسمية في القمة


الأهلي 10-3 الزمالك .. تعرف على غيابات القطبين الرسمية في القمة

كشف الأهلي والزمالك عن قائمتهما لمباراة القمة المنتظر أن تقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري، والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولي.

وبعد خوض جولاتهما الأفريقية، التي انتهت بصعود الأهلي لدور الثمانية وخروج الزمالك من دور المجموعات يعود الغريمان إلى المعترك المحلي بعد خوض دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة في صفوفه، بسبب الإصابات العضلية أو عدم الجاهزية الفنية أو بسبب فيروس كورونا المستجد، أدت إلي غياب خط دفاعه بالكامل، بالإضافة إلي حارسه ومتوسط ميدانه الأساسي وواحد من أهم لاعبيه، ليتأكد غياب 10 لاعبين عن مواجهة القمة منهم 6 أساسيون.

وغياب الحارس محمد الشناوي بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم قلب الدفاع الأساسي وبطل مواجهة المريخ السوداني، ومحمود متولي قلب الدفاع الذي أنهى لتوه برنامجه العلاجي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي، والظهيرين الأساسيين، علي معلول النجم التونسي الظهير الأيسر وبديله محمود وحيد، بالإضافة إلى محمد هاني على الجانب الأيمن.

وفي وسط الملعب انضم حمدي فتحي مسمار موسيماني الأساسي إلى الثنائي الغائب الحاضر، محمد محمود وكريم نيدفيد، ليغيب الثلاثي عن المباراة، رغم تعافي الأخيرين من الإصابة، وفي الهجوم يغيب المتألق النيجيري الأساسي جونيور أجايي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وفي الزمالك يبدو الوضع أفضل بكثير من الأهلي حيث تقتصر الغايابات على الثنائي إمام عاشور وأحمد عيد، اللذين خرجا من حسابات المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون منذ عودته، وتعرضا للعقاب بالنزول إلى فريق الشباب، بينما الغائب الثالث هو محمد أشرف "روقة".



بحث مفصل



المقالات ذات صله