الزمالك 2-0 البنك الأهلي


وليد صلاح: الزمالك يتعامل بـ"حنية" مع لاعبيه.. وكهربا يملك فرصة أخيرة مع الأهلي

ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، بينما جمع البنك الأهلي 14 نقطة من 17 مباراة ليأتي في المرتبة الـ16 بجدول الترتيب.

تشكيل الزمالك: محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، حميد أحداد.

تشكيل البنك الأهلي: محمود الزنفلي، أسامة إبراهيم، محمد مجدي، أحمد ياسين، عاصم صلاح، معروف يوسف، حسام الصانع، محمد بسيوني، محمد المثناني، كريم بامبو، فادي فريد.

ملخص المباراة:

دخل الزمالك في أجواء المباراة سريعا ونجح في فتح باب التسجيل بالدقيقة السابعة من عمر المباراة من هجمة مرتدة بدأها يوسف أوباما، الذي مرر الكرة إلى حميد أحداد ليعيدها إليه مرة أخرى داخل المنطقة ويسددها أوباما بيسراه في شباك البنك الأهلي.

وكاد الزمالك أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ12 بعدما استغل أشرف بنشرقي عرضية متقنة ليسدد الكرة على الطائرة بمقصية رائعة لكن أسامة إبراهيم تصدى لها قبل أن تدخل للمرمى وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الـ19، ضاعف الزمالك النتيجة عن طريق حميد أحداد بعدما استقبل المهاجم المغربي عرضية رائعة من عبدالله جمعة من الجبهة اليسرى ليقابلها بضربة رأسية أودع بها الكرة في شباك الحارس محمود الزنفلي.


بحث مفصل



المقالات ذات صله