الزمالك يخطف فوزا قاتلا من المصري


الزمالك يخطف فوزا قاتلا من المصري في مباراة مثيرة وسجالية

خطف فريق الزمالك فوزا قاتلا من نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ايزي ايمكا الهدف الأول لصالح المصري في الدقيقة الثانية بعد عرضية من رفعت داخل المنطقة سددها في وسط ذهول من لاعبي الزمالك.

وأدرك محمد عبدالغني التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة ٢٨ بعد عرضية داخل المنطقة أخطأ الحارس دعدور في تشتيتها ليسددها مدافع الأبيض في الشباك.

واحتسب الحكم ضربة جزاء على أحمد سيد زيزو بعد أن لمست الكرة يده داخل المنطقة في الدقيقة ٢٨ لكن عواد نجح في التصدي لها.

وأشار الحكم إلى ضربة جزاء أخرى على الزمالك في الدقيقة ٤٣ سددها سعيد السنبوري ، إلا أن عواد تصدى لها.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب أحمد رفعت في الدقيقة ٤٥ بعد الرجوع للفار بسبب عرقلته لحمزه المثلوثي وضرب متعمد.

وللمرة الثالثة يحتسب الحكم ضربة جزاء ولكن لصالح الزمالك هذه المرة سددها أشرف بن شرقي ولكن دعدور تصدى لها.

وأحرز بن شرقي هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة ٦٠ بتسديدة صاروخية من مرة ثابتة أمام منطقة الجزاء، لم يستطع دعدور فعل شيء سوى أن يتصدى لها.

وبنفس طريقة رفعت، حصل طارق حامد على البطاقة الحمراء، بعد عرقلته للاعب المصري متعمدا بالكوع، رجع الحكم للفار والغى البطاقة الصفراء واحتسب طرد في الدقيقة ٦٧.

وتعادل أوجستن اومتو لصالح المصري في الدقيقة ٦٩ بهدف ولا أروع من ضربة خلفية مزدوجة.

وأضاف الحكم ضربة جزاء رابعة لصالح الزمالك هذه المرة في الدقيقة ٩٦ وذلك بعد الرجوع للفار في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع

وأدار مباراة الزمالك والمصري الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه الثنائي سمير جمال وأحمد صلاح، وأحمد العباسي حكما رابعا، ومحمود عباس قابيل حكما لتقنية الفار، وأحمد جمال مساعدا له.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد ٥٤ نقطة بعد مرور ٢٤ جولة من عمر البطولة، بينما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد ٣٨ نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

.


بحث مفصل



المقالات ذات صله