صفقات الزمالك


صفقات الزمالك.. وقائمة المرشحين للرحيل عن الفارس الأبيض نهاية الموسم 

 تغطية رياضية خاصة عن ملف صفقات نادي الزمالك المتوقعة واللاعبين المتوقع رحيلهم عن صفوف الفارس الأبيض نهاية الموسم الحالي، حيث نجح مسئولو الزمالك في تفعيل بند شراء التونسي "سيف الدين الجزيرى" من نادي المقاولون العرب بشكل نهائي.

وبمقتضى العقد يستمر الجزيري مع الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة وينتهي بذلك عقد اللاعب بنهاية عام 2024// وفَعل الزمالك بند الشراء في عقد إعارة "سيف الدين الجزيري " من المقاولون العرب بناء على رغبة المدير الفني للفريق "باتريس كارتيرون، " والذى طالب إدارة الزمالك باستمرار "الجزيري" مع الفريق، والتعاقد معه بشكل نهائي.

واقترب 6 لاعبين من الرحيل نهائيا عن صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعددت أسباب رحيل اللاعبين ما بين رغبة المشاركة في المباريات، وعدم قناعة المدير الفني بامكانياتهم.

ويأتي في مقدمة المرشحين للرحيل عن الزمالك محمد أشرف روقا لاعب الوسط والذي يعتبر أحد اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بقوة خلال الموسم الحالي، حيث يعتبره كارتيرون في المرتبة الرابعة في مركز خط الوسط بعد طارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز، بخلاف تواجد فرجاني ساسي الموسم الحالي والذي رحل بعد نهاية عقده، وهو ما جعل اللاعب خارج حسابات كارتيرون تماما ويطلب الرحيل عن الفريق.

اللاعب الثانى في القائمة فهو أحمد عيد الظهير الأيمن والذي يرغب كارتيرون في إعارته الموسم المقبل لأي نادى حتى يكتسب خبرات المشاركة مع الفريق الأول في الدورى، وكذلك لعدم وجود فرصة لمشاركته في المباريات في ظل تواجد حمزة المثلوثي وحازم امام.

فيما تم الاستقرار على بيع عمر السعيد مهاجم الفريق المعار الي الجونة، بعدما فشل اللاعب في حجز مكان له بالزمالك علي مدار موسمين، فيما أصبحت عودته للفريق في الموسم المقبل صعبة في ظل وجود سيف الجزيري والناشئين أسامة فيصل وحسام اشرف، بخلاف نية الإدارة في التعاقد مع 2 مهاجمين في الصيف احدهما مهاجم اجنبي.

بالإضافة إلى مروان حمدي، الذى لم يستطيع إثبات وجوده لقيادة خط هجوم الفارس الأبيض.

كما تحوم الشكوك حول استمرار محمد عبد السلام مدافع الفريق في صفوف الزمالك الموسم المقبل، في ظل عدم قناعة كارتيرون بمستواه وعدم قدرة عبد السلام علي استغلال الفرص التي وصلته للمشاركة في المباريات ليكون أحد اللاعبين الذين تبحث إدارة النادي استغلالهم في الصفقات المقبلة عن طريق المبادلة سواء بصورة اعارة او بيع نهائي.

أما اللاعب الأخير والذي اقترب من الرحيل أيضا هو المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الذي لم ينجح في اكتساب ثقة الجمهور أو الجهاز الفني رغم المباريات التي شارك بها، ليصبح بقائه يمثل أزمة للفريق في ظل حجزه لمكان في قائمة الأجانب بالفريق دون استفادة حقيقية وفنية داخل الملعب.


بحث مفصل



المقالات ذات صله