رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع


رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع - نظام غذائي لانقاص الوزن

أنظمة غذائية رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع - نظام غذائي لانقاص الوزن

    رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع ، كثيرًا ما نشاهد هذه العبارة على شبكة الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، على العديد من المقالات الخاصة بنظام غذائي لانقاص الوزن، ولكن ما مدى مصداقية تلك العبارة؟ وهل هناك بالفعل رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع  ؟

 أم أن الأمر مجرد أكذوبة؟

 وهل يوجد مثل هذا الرجيم بالفعل؟ و في حالة وجوده، فهل هو نظام صحي، ويحافظ على نضارة وحيوية البشرة، أم أنه نظام يسبب ضرر للجسم على المدى البعيد، و يؤدي لشحوب البشرة، و تساقط الشعر وتقصفه، كل تلك الأسئلة سنجيب عنها الآن، من خلال السطور التالية، لكي تتضح الصورة كاملة أمام أعيننا، فتابعينا عزيزتي لتجدي الأجوبة التي تبحثين عنها.

 رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع

الإفطار في رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع عبارة عن عدد 1بيضة مسلوقة، مع ثلاثة قطع جبن خالي الدسم، بدون خبز، ومن الممكن تناول كوب من الشاي أو القهوة مع الإفطار، ولكن دون إضافة سكر للتحلية.

سناكس بعد الإفطار بساعتين، عبارة عن ثمرة فاكهة واحدة، لتعويض الجسم عن نقص السكر.

وجبة الغذاء فى رجيم سريع عبارة عن قطعة من الدجاج بحجم ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية مع ضرورة نزع الجلد، بالإضافة إلى طبق كبير من السلطة الخضراء بدون ملح.

سناكس بعد الغذاء ثمرة خيار، حيث تتمتع بسعرات قليله للغاية تكاد تكون معدومة، بالإضافة إلى أنها غنية بالألياف.

وجبة العشاء في رجيم سريع كوب من الزبادي الخالي الدسم، مضاف إليه بضع قطرات من عصير الليمون، و يمكن تناول كوب من الشاي الأخضر بدون إضافة سكر.

رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع

نصائح في رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع

أولاً: يجب الحرص على تناول 8 حصص من الماء على مدار اليوم، حيث أن الماء يعمل على رفع معدلات الحرق بالجسم بصورة كبيرة، كما أنه يحافظ على ترطيب البشرة بصورة كبيرة للغاية.

ثانياً: يجب اعتبار الرياضة جزء أساسي من الروتين اليومي في حياتك، فهي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وتقوية عضلة القلب، كما تعمل الرياضة على تحسين التنفس، وتقوية المفاصل و العضلات.

ثالثاً: يجب امداد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة التي يحتاج إليها، وإلا فإن الجسم سيتوقف عن الحرق، ويعمل على تخزين الدهون داخل الجسم.

رابعاً: لا يجب الإفراط في تناول الشاي والقهوة، حيث أن الإكثار من الكافيين يسبب أضرار كثيرة للجسم، ويمكن استبدالها بالشاي الأخضر بدون إضافة سكر أو استخدام سكر دايت.

خامساً: التوقف تمامًا عن تناول المشروبات الغازية، حيث أن لها أضرار جسيمة على الصحة، واستبدالها بعصائر طبيعية بدون سكر.

سادساَ: النوم مبكرًا والتوقف عن السهر، حيث أن السهر ليلاً يعمل على بطء عملية الحرق بالجسم، وكذلك نيل الجسم فترات كافية من النوم يساهم بصورة كبيرة في تنشيط عملية الحرق بشكل طبيعي للحفاظ على رجيم سريع .

سابعاً: الإكثار من تناول الخضار والفاكهة الطازجة يعد أمرًا ضروريًا للغاية، حيث أن الخضروات والفاكهة غنية بالألياف والبروتينات، التي تساهم في نمو العضلات، مما يعني رفع معدلات حرق الدهون.

رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع

تعرفي على رجيم سريع المفعول - احصلي على جسم رشيق ومتناسق

الممنوعات رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع

أولاً: توقفي تمامًا عن تناول الأرز و المكرونة، حيث أنها تسبب ثبات الوزن لذلك يجب التوقف عن تناولها، و خاصة في الفترة الأولى من عمل رجيم سريع .

ثانياً: قللي نسبة الملح في الطعام قدر المستطاع، حيث يعمل الملح على احتباس نسبة كبيرة من الماء بالجسم، مما يسبب زيادة في الوزن.

ثالثاً: المقبلات أيضًا من الأصناف التي تعمل على زيادة نسبة الدهون، مثل الكاتشب والمايونيز و سلطة الطحينة و غيرها من المقبلات المعروفة.

رابعاً: ابتعدي في تلك الفترة أيضًا عن تناول المعجنات مثل الباتيه والبيتزا والكرواسان للحافظ على نظام الرجيم السريع .

رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الاسبوع

هذا كل ما يتعلق حول هذا الموضوع الخاص بنا لهذا اليوم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول رجيم سريع يخسس 4 كيلو في الأسبوع ، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم sabayacafe .

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

كما يمكنكم مراسلتنا عبر صفحاننا على الفيس بوك وعلى باقي منصات التواصل الاجتماعي، فنحن في موقع sabayacafe  دائماً نسعى لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد


مزيد من الصور


بحث مفصل



المقالات ذات صله