المشروبات التي تساعدك على النوم أو البقاء مستيقظًا؟




 المشروبات التي تساعدك على النوم أو البقاء مستيقظًا؟ أنت في المكان الصحيح

قد ترغب في النوم ولكن ماذا لو كان بعيدًا عنك؟ من ناحية أخرى ، هناك أوقات تريد فيها أن تظل مستيقظًا ، لكن هذا صعب. أنتقل إلى هذه المشروبات!

مشروبات للأرق

نعلم جميعًا مفتاح الصحة الجيدة: اتباع نظام غذائي مغذي ، وممارسة الرياضة ، ونعم ، والأهم من ذلك ، النوم جيدًا. في هذا اليوم وهذا العصر ، عندما نتعامل باستمرار مع مسؤوليات مهنية وشخصية متعددة ، يصبح النوم بعيد المنال. إما أن نبقى مستيقظين لجلسات مشاهدة الشراهة أو لا نغفو ، حتى لو أردنا ذلك! فما هو الحل؟

حسنًا ، ماذا عن الشرب طريقك للنوم؟ أوه لا ، نحن لا نتحدث عن المشروبات غير الصحية مثل الكحول ، ولكن عن شيء آخر. 

مشروبات للأرق لا تقلل من شأن قوة النوم: 

المشروبات التي تساعدك على النوم بشكل أفضل

1. الحليب الدافئ مع الكركم والفلفل الأسود

كوب من الحليب الدافئ مع قليل من الكركم والفلفل الأسود ، ولكن بدون سكر ، يمكن أن يفعل المعجزات حقًا. 

الحليب غني بالتريبتوفان الذي يساعد على زيادة هرمون الميلاتونين المسبب للنوم في أجسامنا. يضيف الكركم إلى العملية ويحسن مناعة الجسم أيضًا ". 


2. الحليب الدافئ مع جوزة الطيب


مشروب آخر يمكن أن يساعدك على النوم هو كوب من الحليب الدافئ مع قليل من جوزة الطيب. لا تضيف السكر. 

"جوزة الطيب بمثابة معجزة للأرق. تساعد الخصائص الطبية القوية لجوزة الطيب في تهدئة الأعصاب وإطلاق مادة السيروتونين ، التي تحث على النوم ، "يشارك باهل. 

 ، تساعد جوزة الطيب على تحفيز النوم وزيادة مدة النوم أيضًا.

3. شاي البابونج

عندما يتعلق الأمر بمعالجة الأرق ، يجب أن يكون شاي البابونج جزءًا من القائمة. لفترة طويلة ، كان هذا الشاي بمثابة علاج طبيعي لتقليل الالتهابات في الجسم ، وعلاج القلق. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تسمى apigenin ، والتي يقال إنها تساعد في إحداث النوم. 

مشروبات للأرقنم جيدا بعد كوب من شاي البابونج. الصورة مجاملة: 

ولكن ماذا لو كنت لا تريد النوم وبدلاً من ذلك تبقى مستيقظًا؟

هناك عدة مرات تتطلب منا عملنا أو التزاماتنا الأخرى أن نظل مستيقظين ، لكن جفوننا ثقيلة بسبب النوم كله. اذا ماذا يجب ان نفعل؟ لدى باهل الاقتراحات المثالية.

1.الماء

"إنه منشط ، ويبقيك ممتلئًا ويقظًا. إن الحصول على الماء كل 30 دقيقة لن يساعد في التخلص من الخمول فحسب ، بل سيساعد الجسم أيضًا على العمل بشكل صحيح ، "كما تقول. 

2. عصير الفاكهة والخضروات (بدون سكر)

تقدم الفاكهة الكاملة الكمية المثالية من الكربوهيدرات لتمنحك جرعة الطاقة هذه. ستساعدك إضافة الدهون الصحية إلى العصير على شكل أفوكادو أو مكسرات أو حليب على البقاء ممتلئًا لفترة أطول. 

مشروبات للأرق يمكن أن تساعد عصائر الفاكهة والخضروات. الصورة مجاملة: 

"الخضار المضافة ستكون جرعة إضافية من الفيتامينات والمعادن. إنه مشروب صباحي مثالي لإبقائك مستيقظًا وحيويًا لفترة طويلة من الزمن ، "يشارك باهل.  

3. الشوكولاتة الساخنة (المصنوعة من الشوكولاتة الداكنة )

تحتوي الشوكولاتة الداكنة على كمية أقل من الكافيين ، مقارنة بالقهوة ، لكن الثيوبرومين الموجود في الشوكولاتة الداكنة يساعد على تعزيز طاقتك. علاوة على ذلك ، فهو غني بفيتامين ب 12 ، مما يساعد على إبقاء الجهاز الهضمي على المسار الصحيح.



مزيد من الصور




المقالات ذات صله