أخطاء يمكنك تجنبها لإطلالة أنيقة

11 خطأ فى ارتداء الملابس عليك تجنبها لإطلالة أكثر أناقة.. صور
11 خطأ في ارتداء الملابس يمكنك تجنبها لإطلالة أنيقة




تعتبر الأناقة من الأمور المطلوبة والتي نسعى إليها جميعا، فسواء كانت أزياؤك باهظة الثمن أو رخيصة بأمور بسيطة يمكن الظهور بإطلالة أنيقة، ويمكن أيضا لأشياء بسيطة أن تخرب إطلالتك دون قصد منك.

نقدم لك عددا من الطرق السهلة التي يمكنها أن ترفع من مستوى أناقتك، من خلال عرض الأخطاء الأكثر شيوعا التي يرتكبها الناس دون قصد، وذلك وفقا لعدد من مصممي الأزياء.


لف الأكمام بدلاً من طيها
لف الأكمام
قالت الاستايلست دان ديل روسو لـ Insider إن لف الأكمام ليس في الواقع أفضل طريقة لضبطها، إنما الطي المعتدل من خلال فك الأزرار وطيها بطول الكف فوق ذلك".



دس السترة الصوفية في البنطلون أو التنورة

دس البلوزة الصوفية في البنطلون
هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة لثنى البلوزة داخل البنطلون، لتبدو أنيقا في حالة ارتداء السترات الصوفية، عليك استخدم حزامًا نحيفًا يرتديه عالياً وسحب السترة لداخل البنطلون، وفي حال ارتداء بلوزة أو توب أقل سمكا يمكنك سحب معظم القماش للخلف ووضعه في البنطلون أو التنورة.

ارتداء مقاس غير دقيق

ارتداء الملابس الملاءمة
صرحت سامانثا براون، مصممة أزياء، أن أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس هو ارتداء ملابس بمقاس غير دقيق، مشيرة إلى أن ارتداء شيء كبير جدًا أو صغير جدًا لن يبدو أنيقًا وسيجعل الإطلالة سيئة مهما كانت غالية.

التخلى عن الملحقات والمجوهرات يؤدي إلى نظرة مملة

التخلى عن الاكسسوارات
تضفى الإكسسوارات مزيد من الحيوية إلى المظهر العام للشخص، وتكسر حالة الملل التى قد يشعر بها الآخرين تجاهك.


ثنى البنطلون الواسع

ارتداء بنطلون غير مناسب
تقول مصممة الأزياء أندريا سيماير إن ثنى البنطلون لا يعد حلاً مثاليًا لعلاج مشكلة البنطلون الواسع، من الأفضل ارتداء سراول مناسب لطولك أو الاستعانة بكعب عالى.

بنطلون واسع مع سترة واسعة

ارتداء ملابس فضفاضة
وقالت أندريا سيماير، مصممة الأزياء: "هناك خطأ شائع يتمثل في ارتداء البلوزات الفضفاضة مع سراويل واسعة الساق وهذا عادة ما يجعل الساقين تبدو أقصر، بالإضافة إلى المظهر غير المتوازن".

اختيار حمالة صدر لا تناسب الملابس

حمالة الصدر
لن تقوم ببناء منزل على أسس هشة، لذلك لا تبني ملابسك أعلى الملابس الداخلية الخاطئة، وقال ديل روسو: "ارتداء حمالة الصدر الخطأ تحت الملابس قد يؤثر على الشكل العام، يجب أن تختفي حمالة الصدر أسفل نسيج الجزء العلوي من جسمك".

ارتداء الحرير والصوف معًا

الجمع بين الصوف والحرير
ارتداء بلوزة حريرية مع سترة من الصوف يسبب عدم الارتياح بسبب أن الصوف مع الحرير يسبب كهرباء مستمرة مما يؤثر على راحة الجسد".

عدم التحقق من شفافية الملابس

التحقق من شفافية الملابس
قالت مصممة الأزياء سونيكا جوادار، يمكن للإضاءة أن تلعب دور سيء في إطلالتنا، فرغم أن الملابس قد تبدو غامقة في غرفة ارتداء الملابس إلا أنها قد تتحول لشفافة تحت تأثير الإضاءة .

عدم ثنى القميص

ارتداء القميص بشكل غير مناسب
إذا كنت تريد مظهر غير رسمى فلا تتخلى أبدا عن أمرين ارتداء القميص دون ملابس داخلية، والأمر الثاني ثنى القميص داخل البنطلون أو التنورة فالقميص خلق لذلك.


اختيار الملابس في الصباح
اختيار الملابس في الليلة السابقة


قم بالتخطيط لملابسك في الليلة السابقة لأن ذلك يساعدك على تبسيط عملية ارتداء واختيار الملابس المناسبة ويمنحك وقت للتفكير في الزى المناسب.


بحث مفصل



المقالات ذات صله