مؤشرات تدل على أن الزواج لن يستمر طويلاً

تعتبر الأعراس مصدر كبير للفرح سواء للعروسين أو حتى لضيوف العرس، يشعر الجميع فيها بالسعادة والحب لكن في بعض الأحيان تظهر بعض المؤشرات التي تدل على أن هذا الزواج لن يستمر طويلاً. في المقابل، لاحظنا في الآونة الأخيرة أنه ربما ينفصل الزوجين عن بعضهما بعد شهور قليلة بل حتى بعد أسابيع قليلة من الزواج، ربما تكون هناك بعض المؤشرات التي تدل على ان هذا الامر سيحدث وذلك قبل الزواج وخلال الزفاف حتى.

يتجادل العروسان دائماً على أشياء وتفاصيل بسيطة من الممكن تفاديها في الأحوال العادية لكن يتشبث كل منهما برأيه مما يزيد من حدة المشاكل وقد تتطور الأمور أكثر لتصل إلى الانفصال.
عندما يحاول أحد الطرفين تغيير الشخص الآخر بشدة في كثير من الأمور. التغيير أمر مطلوب بالطبع وهو اساي في الحياة احياناً لكن يجب أن يكون هناك قدر من التوافق بين العروسين لتكون هناك مساحة مشتركة يجتمعان فيها. مثلًا عندما يكون الرجل يفضل البقاء في المنزل ولا يمتلك علاقات اجتماعية كثيرة بينما المرأة تفضل الخروج من المنزل واستكشاف أماكن جديدة والذهاب إلى التجمعات العائلية: في هذه الحالة يجب عليهما محاولة الوصول إلى حل مشترك حتى لا يتضرر احدهما بشدة.
طريقة تقطيع العروسين لكيكة الزفاف، في بعض الاعراس قد يقوم العروسان بمزحة ثقيلة نوعاً ما وهي إلقاء جزء من الكعكة على وجه الآخر، هذه الحركة قد تشير احياناً إلى عدم احترام الطرفين بعضهما البعض.
في النهاية يظل استمرار الزواج أمر متعلق بالشريكين ولا يمكن لأحد غيرهما أن يؤثر عليهما وعلى سعادتهما اذا كانا متفقين ومقتنعَين 100%.




المقالات ذات صله