أختيار سروال الجينز المناسب لك بدون قياس

بالفيديو، حيل لاختيار سروال الجينز المناسب لكِ من دون قياسه



3 حيل غريبة لاختيار سروال الجينز المناسب لكِ من دون قياسه


من بعد البحث المطوّل عن موديل سروال الجينز الذي ستجدّدين به خزانتكِ،

ومن بعد جمع تصاميم مختلفة في سلّتكِ، تأتي المهمّة الأكثر إزعاجاً:

لقد حان الوقت لتتوجّهي إلى غرفة تغيير الملابس وتجربة هذه السراويل لمعرفة أيّ منها يناسب مقاسكِ.

غرفة صغيرة بالكاد تتٍّسع لكِ ولتلك الملابس التي جمعتها. تجعل عمليّة القياس أشبه بجلسة رياضة أو بالأحرى بصراع بينكِ وبين سراويل الجينز خصوصاً تلك الضيّقة التي يتطلّب منكِ ارتداءها دقائق معدودة، فتخرجين منهكة والعرق يتصبّب منكِ.


الحل؟!

4 خطوات ولا أبسط ستغنيكِ عن الوقوف في صفّ الإنتظار لدخول غرفة تغيير الملابس،

لا بل ستجعل معرفة قياس سروال الجينز المناسب لكِ عمليّة ولا أسهل تتطلّب منكِ ثوانٍ قليلة:

قومي بلف سروال الجينز حول العنق لمعرفة المقاس

خذي سروال الجينز، أغلقي الزر الأوّل، امسكيه عند أطراف الخصر ومن ثمّ قومي بلفّه حول أسفل العنق. إن تلامست أطراف خصر سروال الجينز أو اقتربت جداً من التلامس، فهذا يعني أنّ مقاس هذا البنطال مناسب لكِ.

إذا لم تتلامس الأطراف فهذا يعني أنه عليك اختيار سروال بمقاس أكبر أما إذا تلامست وتخطت الأطراف بعضها فهذا يعني أنه عليك اختيار سروال بمقاس أصغر.

قياس سروال الجينز مناسب لكِ من دون تجربته في المتجرمقاس سروال الجينز معرفة مقاس الجينز من دون تجربته مقاس جينز متجر القياس المناسب


قومي بتحديد وسع السروال

خذي سروال الجينز، أغلقي الزر الأوّل وحاولي أن تدخلي النصف السفليّ من ذراعكِ (من الكوع إلى اليد) في داخله عند الخصر على أن تكون يدكِ مغلقة على شكل قبضة. إن اتّسع هذا الجزء من ذراعكِ فيه،

فهذا يعني أنّ سروال الجينز سيلائم جسمكِ. أما إذا لم تتسع يدك فهذا يعني أنه عليك اختيار مقاس أكبر. إذا اتسعت يدك ولاحظت أن هناك بعض الفراغ عند الجوانب فمن المفضل اختيار مقاس أصغر.

ملاحظة: الحيلتين الأولتين تنطبقان فقط على السراويل المتوسّطة ومنخفضة الخصر، أمّا تلك عالية الخصر فهي حتماً لن تلتفّ حول عنقكِ ولن تتّسع لذراعكِ في داخلها، ويفضّل أن تقومي بتجربتها.

مقاس سروال الجينز

معرفة مقاس الجينز من دون تجربته مقاس جينز متجر القياس المناسب

تفقّدي طول سروالكِ

امسكي في كل يدّ الطرف السفليّ لسروال الجينز ومن ثمّ افتحي ذراعيكِ إلى أقصى حدود. إن كان وسط السروال متوازياً مع ذقنكِ، فأنتِ اخترتِ سروال جينز ذي طول مناسب.مقاس سروال الجينز معرفة مقاس الجينز من دون تجربته مقاس جينز متجر القياس المناسب

أدخلي يديك داخل السروال للتأكد من مقاسه

قومي بإغلاق يدكِ على شكل قبضة ومن ثمّ مرّريها من خصر السروال وحتّى الأسفل. إن تمكّنتِ من فعل ذلك من دون أيّ معاناة، هذا يعني أنّكِ لن تجدي أي صعوبة في ارتداء هذا الجينز.

أما إذا وجدت صعوبة في تحريك يديك فهذا يعني أن عليك اختيار المقاس الأكبر.

https://youtu.be/xbjE2dMjO6U




المقالات ذات صله