اعرفي صفاتك الشخصية من شكل شفايفك

اعرفي صفاتك الشخصية من شكل شفايفك.. أنجلينا جولى مش أنانية وبتحب عيلتها

تعتبر العيون هى نافذة روح الإنسان وكذلك الشفاه التى يعتقد أيضاً إنها تعبر عن الصفات الشخصية للإنسان، وهذا ما أكده علماء الوجه على مستوى العالم،

علاقة شكل وحجم الشفاه بالصفات الشخصية للإنسان والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

شفاه متساوية طبيعية
تشير الشفاه الطبيعية والمتساوية مثل التى تمتلكها النجمة العالمية إنجلينا جولى، إن هذا الإنسان لدية غريزة أبوة أو أمومة قوية، وكما أنه يعمل على حماية أفراد أسرته من أى خطر، ولا يتحمل صفة الأنانية ويعتبر شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى.

انجلينا جولى

انجلينا جولى
شفاه رفيعة
وبالنسبة للشفاه الرفيعة مثل التى تمتلكها النجمة كيرستن دونست، تعنى أن هذا الإنسان يتصف بالخجل والانطوائية، ويرغب دائماً فى الاستقلال عن الآخرين، ورومانسى لذلك ينجح فى علاقاته العاطفية.

كيرستن دونست

الشفاه الضخمة
وبالنسبة للشفاه الضخمة، مثل التى تمتلكها عارضة الأزياء كريسي تيجن، توحى بأن هذا الإنسان يفضل أن يكون محط اهتمام الآخرين، ويتفنن فى دور الضحية فى العلاقات العاطفية، وفى نفس الوقت يسعى للاستمتاع بالحياة بأى شكل.

Chrissy Teigen

شفاه قوس كيوبيد
وبالنسبة للشفاه التى على شكل قوس كيوبيد مثل التى تمتلكها المغنية تايلور سويفت، تشير إلى إن هذا الإنسان مبدع فى مجال عمله، ويسعى بكل الطرق لتحقيق طموحاته، كما أن لديه ذاكرة قوية ودائم الحفاظ على علاقاته بالآخرين، ويتميز أيضاً بالعفوية فى التعامل.

تايلور سويفت

شفاه قوس كيوبيد مستديرة
أما شفاه قوس كيوبيد المستديرة، والتى تمتلكها النجمة أماندا سيفريد، تشير إلى أن هذ الإنسان عاطفى ولطيف فى التعامل مع الآخرين، كما أنه حساس ويتأثر من أقل الأشياء، ويسعى دائماً لمساعدة الآخرين.

أماندا سيفريد

شفاه معتدلة
والأشخاص الذين يمتلكون شفاه عادية لا هى سميكة أو رفيعة، مثل الممثلة إيما ستون، فهم يتصفون بالتفكير المنطقى والذكاء، والقدرة على الىستماع للآخرين واحترام الكبير وضبط النفس عند الغضب، والمرح وتجنب كل شىء يعكر مزاجهم.




المقالات ذات صله