6 طرق لإظهار حبك لزوجك

فكري في أسلوب معاملتك لأطفالك، وقارنيه بأسلوب معاملتك لزوجك، هل تشعرين أنكِ تتمتعين بالهدوء واللطف مع أطفالك بينما يحصل زوجك على الردود القصيرة الفاترة ونفاد الصبر؟

إذن هذه إشارة إلى ضرورة إعادة النظر في أسلوب معاملتك لزوجك، فهو مثلك تماماً، ينتظر منكِ معاملة لطيفة تشع بالحب واللطف والعاطفة. وفيما يلي 6 طرق لإظهار حبك لزوجك..

1- المجاملات اللطيفة
عندما ترين زوجك في نهاية اليوم، ألقي على مسامعه المجاملات اللطيفة، التي تصف وسامته أو أناقته، أو كونك فخورة بنجاحه واجتهاده في العمل.
هذه المجاملات البسيطة تصف لزوجك مدى تقديرك له واحترامك وحبك لوجوده في حياته، ورغم أنها كلمات بسيطة، لكن لها تأثير السحر على علاقتكما.

2- الطبخ
أعدّي لزوجك وجبته المفضلة على العشاء، وأخبريه أنكِ فعلتِ هذا من أجله فقط، هذا يشعره بخصوصية مشاعركِ تجاهه، ومدى تقديرك له، واهتمامك به.

3- القبلات
احرصي على منح زوجك قبلة قبل خروجه من المنزل، وعند عودته، وقبل النوم، القبلة تعبير واضح عن حبك له.

4- العناق
بعد ذهاب الأطفال إلى المدرسة، أو إلى النوم، بدلاً من التوجه إلى المطبخ أو الأعمال المنزلية، أو التحديق في شاشة التلفزيون أو التلفون، توجهي إلى زوجك، واقتربي منه، عانقيه، وتحدثي معه عن مشاعره وأفكاره، هذه العادة تشعره بالقرب والاهتمام.

5- التدليك
التدليك/ المساج يمنح زوجك الاسترخاء، ويشعره باهتمامك به، وحرصك على أن يحصل على قسط من الراحة والاسترخاء، كما أنه شكل من أشكال التواصل الجسدي بينكما، ويقوي الحميمية بينكما.

6- الحماسة
أظهري الحماس لكل ما يخص زوجك، سواء طموح أو فكرة جديدة، أو نجاح يحققه، رغبة في السفر أو تعلّم شيء جديد.

الحماسة لممارسة الجنس أيضاً مهمة جداً، حيث يشعر زوجك أنه مرغوب، وأنكِ تحبينه، وإظهار الحماسة تجاه العلاقة الحميمة يتمثل بالاهتمام بنفسك، والاستعداد للعلاقة بالملابس والعطور المثيرة.


بحث مفصل



المقالات ذات صله